أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 29-01-2017
الوقـت   : 06:45am 

احذروا... هذا ما يحصل إذا كنتم تنامون بشعر مبلل بعد الاستحمام

الشعب نيوز -

هذا ما يحصل إذا كنتم تنامون بشعر مبلل بعد الاستحمام! إذا كنتم تنامون مباشرة بعد الاستحمام ومن دون تجفيف شعركم، عليكم التنبه الى النتائج الوخيمة التي يسببها ذلك.

 نشر موقع Sante تقريراً حول النوم بشعر مبلل، حيث أثبت أطباء في مستشفى أميركية أن الأساطير التي تقول إن النوم بالشعر المبَلّل يسبّب الرشح وإلتهاب الرئة هي خاطئة، إلّا أن هذه العادة السيئة تسبّب نتائج أخرى مضرّة بالصحة. وأكد التقرير أن الشعر يصبح أكثر حساسية وهشاشة. 

وأشار الاطباء في بحثهم الذي نشر في جريدة طبية أن رطوبة الشعر تسمح للبكتيريا والجراثم والفطريّات أن تتكاثر وتنتشر بسهولة، مشيرين إلى أن النوم بالشعر المُبلّل هو باب لألم الرأس والرشح وربما أيضاً لاحتمال الإصابة بالتهاب الرئة. وأشاروا الى أن كثرة الرطوبة في الشعر يمكنها أن تسبّب التهاباً في فروة الرأس الأمر الذي يؤدّي إلى شعور بالحُكاك او القشرة. لهذا السبب ينصح الاطباء برفع المنشفة عن الرأس بعد الاستحمام وتجفيفه جيداً قبل النوم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.