بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 12-02-2017
الوقـت   : 08:51am 

لهذا السبب... النائب جمال قمو يذهب إلى المجلس بالباص ويعود بالباص!!

الشعب نيوز -

صادفت احد المصادر خلال انتهاء جلسة النواب الأحد النائب جمال قمو واقفا في محطة الباصات التي تصل ما بين دوار الداخلية والسلط .

توقفنا لمعرفة سبب وقوف قمو هنا ، فأجاب : أنا مقاطع السيارات احتجاجا على رفع اسعار المحروقات ، وأداوم في المجلس بالباص وأرجع لبيتي بالباص .

وبذلك ، يكون قمو الذي سبق وشغل موقع رئيس لجنة الطاقة في المجلس ، أي أنه يعرف بكل دهاليز الطاقة في الأردن ، قد سجل سابقة في قيام نائب في المجلس بالتعبير عن احتجاجه بطريقته الخاصة وبصمت .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.