ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 12-02-2017
الوقـت   : 11:31am 

"النزاهة" النيابية شرعت بالتحقق من شبهات فساد ب٣ مليارات
النائب فواز الزعبي

الشعب نيوز -

 

 

شرعت لجنة النزاهة النيابية برئاسة النائب زيد الشوابكه خلال اجتماعها الاحد بالتحقق من ما اورده النائب فواز الزعبي حول شبهات فساد كبيرة ومبالغ خياليه وصلت 3 مليار الى ان الاخير لم يقدم الوثائق الذي ادعى انها بحوزته.

وكان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة حول ما ذكره النائب الزعبي الى اللجنة للتأكد من صحة المعلومات.

وتلخص اجتماع اللجنة بدعوة النائب الزعبي والحديث معه لتاكد ان كان يملك الوثائق اللازمه لتقديمها لمجلس النواب والبت في امرها وتحويلها للقضاء.

وقال الشوابكه في بداية حديثه ان اللجنة لتدعم جميع النواب في مواجهة الفساد واقتضاض مضاجع الفاسدين ولكن بالطرق الصحيحه حيث ان الامر يحتاج للوثائق قبل الحديث وكسب الشعبية على حساب الاردن ومؤسساته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.