ابنة منفذ هجوم لندن تتحدى والدها (صور)   صورة لابنة الراحل صدام حسين من عمان تثير الجدل في العراق   فيديو: الصحف العالمية تشيد بهدف ثائر البواب وتطالب بمنحه جائزة بوشكاش   بطلة العالم في رفع الأثقال: سأهدي فوزي في بطولة العالم للرئيس السوري (صور)   جـت للسياحة والسفر تفتتح موسم العطلات برحلة الى طابا - تفاصيل وصور   الملكة تترأس اجتماع مجلس ادارة مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   شباب كلنا الأردن يستذكرون تضحيات الشهداء الأبرار في صرح الشهيد   تجديد اتفاقية التعاون بين جامعة عمان الأهلية وأكاديمية الرواد للتدريب   الشعب نيوز تتمنى الشفاء العاجل لوالد الزميل ايمن الراشد   الكيان الصهيوني يحذر من السفر الى الأردن  
التاريخ : 14-02-2017
الوقـت   : 05:59am 

بالصورة.. هكذا احتفلت نادين الراسي بالـ"فالنتين" مع خطيبها

الشعب نيوز -

 

احتفلت الممثلة نادين الراسي بعيد الحب، برفقة خطيبها.

 

نشرت الراسي صورة لقالب الحلوة الذي أحضراه على شكل قلب، وأرفقته بتعليق: (حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ).

 

تابعت: (لقد ذِقتُ بِحُبِّكَ حلوا و مُرًّا و كانت لذَّةُ "العشق" في اختلاف المَذاق .. ” لَكَ ما تشاءُ ،، وليَّ أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء… كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي).

 

نشير إلى أنّ خطيب نادين شغل الرأي العام اللبناني والصحافة العربية، حتى أنها في آخر إطلالة تلفزيونية لها أكّدت بأنها لن تكشف عن هوية خطيبها لأن بهذا التصرّف تشعر بأمان كبير كما أنه هو نفسه لا يحب الأضواء ولا الشهرة.

 

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.