Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/thaer/public_html/include/config.php on line 8
بالصورة.. هكذا احتفلت نادين الراسي بالـ"فالنتين" مع خطيبها - الشعب نيوز
    جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا   ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي   قمر تطرح أغنيتها الجديدة “Kiss My Lips”.. بالصوت   اربد : باص كوستر يغرق في الشارع (فيديو )   الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)   خطبة الجمعة الى متى !!!!   مفاجأة.. هذا ما حدث لفستان إيفانكا ترامب بعد ساعة من وصولها إلى السعودية!   بالفيديو.... شابة عربية تتسبب في بكاء حاكم دبي.. وهذا ما فعلته له!   النائب السعود يشارك في استقبال جثمان الشهيد الكسجي   Orange الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام  
التاريخ : 14-02-2017
الوقـت   : 05:59am 

بالصورة.. هكذا احتفلت نادين الراسي بالـ"فالنتين" مع خطيبها

الشعب نيوز -

 

احتفلت الممثلة نادين الراسي بعيد الحب، برفقة خطيبها.

 

نشرت الراسي صورة لقالب الحلوة الذي أحضراه على شكل قلب، وأرفقته بتعليق: (حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ).

 

تابعت: (لقد ذِقتُ بِحُبِّكَ حلوا و مُرًّا و كانت لذَّةُ "العشق" في اختلاف المَذاق .. ” لَكَ ما تشاءُ ،، وليَّ أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء… كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي).

 

نشير إلى أنّ خطيب نادين شغل الرأي العام اللبناني والصحافة العربية، حتى أنها في آخر إطلالة تلفزيونية لها أكّدت بأنها لن تكشف عن هوية خطيبها لأن بهذا التصرّف تشعر بأمان كبير كما أنه هو نفسه لا يحب الأضواء ولا الشهرة.

 

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.