نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا  
التاريخ : 14-02-2017
الوقـت   : 05:59am 

بالصورة.. هكذا احتفلت نادين الراسي بالـ"فالنتين" مع خطيبها

الشعب نيوز -

 

احتفلت الممثلة نادين الراسي بعيد الحب، برفقة خطيبها.

 

نشرت الراسي صورة لقالب الحلوة الذي أحضراه على شكل قلب، وأرفقته بتعليق: (حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ).

 

تابعت: (لقد ذِقتُ بِحُبِّكَ حلوا و مُرًّا و كانت لذَّةُ "العشق" في اختلاف المَذاق .. ” لَكَ ما تشاءُ ،، وليَّ أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء… كُلَّ عامٍ و أنتَ حبيبي).

 

نشير إلى أنّ خطيب نادين شغل الرأي العام اللبناني والصحافة العربية، حتى أنها في آخر إطلالة تلفزيونية لها أكّدت بأنها لن تكشف عن هوية خطيبها لأن بهذا التصرّف تشعر بأمان كبير كما أنه هو نفسه لا يحب الأضواء ولا الشهرة.

 

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.