نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا   ضبط مركبة بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش في جرش  
التاريخ : 15-02-2017
الوقـت   : 05:43am 

ريم مصطفى تتألق بالأسود في جلسة تصوير ساحرة! صور

الشعب نيوز -

نشر مصور المشاهير خالد فضة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook جلسة تصوير جديدة للممثلة الشابة ريم مصطفى.

 

وتألقت ريم مصطفى فى جلسة التصوير بإطلالة ساحرة بسيطة، حيث أرتدت فستان من الأسود، وحرصت على وضع مكياج هادئ تاركه شعر منسدل على كتفيها. 

جدير بالذكر أن ريم مصطفى تشارك حالياً في تصوير مسلسل "بخط إيدي" المقرر عرضه بموسم رمضان المقبل، وهو من بطولة عمرو يوسف،

ومن إخراج إسلام خيري، زأشرف على الكتابة أحمد شوقي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، ماريان هاني، حميد ميديني، ومن إنتاج E-Producers عبد الله ابو الفتوح.

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.