Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/thaer/public_html/include/config.php on line 8
ما حقيقة خضوع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا لعملية تجميل.. هل تغيّر شكلها؟ - الشعب نيوز
    جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا   ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي   قمر تطرح أغنيتها الجديدة “Kiss My Lips”.. بالصوت   اربد : باص كوستر يغرق في الشارع (فيديو )   الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)   خطبة الجمعة الى متى !!!!   مفاجأة.. هذا ما حدث لفستان إيفانكا ترامب بعد ساعة من وصولها إلى السعودية!   بالفيديو.... شابة عربية تتسبب في بكاء حاكم دبي.. وهذا ما فعلته له!   النائب السعود يشارك في استقبال جثمان الشهيد الكسجي   Orange الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام  
التاريخ : 15-02-2017
الوقـت   : 11:25am 

ما حقيقة خضوع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا لعملية تجميل.. هل تغيّر شكلها؟

الشعب نيوز -

حدثت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مؤخراً ولأول مرة عن الشائعات الكثيرة التي طاردتها حول خضوعها لعمليات تجميل عقب حصدها لقب ملكة جمال العالم.

وقالت في تصريحات صحافية: "لست ضد عمليات التجميل ولكني لم أخضع لأي عملية تجميل طوال حياتي، فمنذ أن حصلت على لقب ملكة جمال العالم وحتى هذه اللحظة وأنا راضية عن شكلي".

وكشفت عن موقف غريب حدث معها قبل دخول مجال التمثيل، وقالت: "قبل دخولي مجال التمثيل التقيت بأحد المنتجين لكنه أحبطني عندما قال لي أن أنفي وجسدي يعرقلان أن أكون ممثلة، ورغم ذلك لم أهتم بكلامه لأنني واثقة بنفسي كثيراً".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.