نوكيا 8: ثلاث مزايا متفوقة تقدم لأول مرة في هاتف ذكي يعكس الدقة المتناهية في كافة تفاصيله   نشامى الأبيض يظفر بكأس بطولة نادي منجم الحسا لخماسي الكرة   الدولة الوطنية الحصن الاخير امام المشروع الصهيوني   هل سيلتزم "الملقي" بتعهد "النسور" بتقديم دعم المحروقات في حال تجاوز سعر البرميل 100 دولار؟   تزايد ظاهرة بيع راتب التقاعـد ينعش مـزادا علنيـا عبـر «فيسبـوك»   بلنسية يواصل انطلاقته في الدوري الأسباني ويقسو على إشبيلية برباعية نظيفة   برشلونة يعزز صدارته بالفوز على ملقا   بالتفاصيـل ... بيان من الفيصلي حول الاعتداء على لاعبي الوحدات   الرمثا يواصل صدارة دوري المحترفين   مظاهرات عارمة في برشلونة ضد حكومة إسبانيا  
التاريخ : 15-02-2017
الوقـت   : 11:25am 

ما حقيقة خضوع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا لعملية تجميل.. هل تغيّر شكلها؟

الشعب نيوز -

حدثت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مؤخراً ولأول مرة عن الشائعات الكثيرة التي طاردتها حول خضوعها لعمليات تجميل عقب حصدها لقب ملكة جمال العالم.

وقالت في تصريحات صحافية: "لست ضد عمليات التجميل ولكني لم أخضع لأي عملية تجميل طوال حياتي، فمنذ أن حصلت على لقب ملكة جمال العالم وحتى هذه اللحظة وأنا راضية عن شكلي".

وكشفت عن موقف غريب حدث معها قبل دخول مجال التمثيل، وقالت: "قبل دخولي مجال التمثيل التقيت بأحد المنتجين لكنه أحبطني عندما قال لي أن أنفي وجسدي يعرقلان أن أكون ممثلة، ورغم ذلك لم أهتم بكلامه لأنني واثقة بنفسي كثيراً".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.