بالصور ...معالي ممدوح العبادي يشارك في افتتاح " منزل " رجل اعمال في لواء الرمثا   مشروع قانون يتيح سماع الشهود بإستخدام وسائل الاتصال الحديثة دون المثول للمحكمة   بتهمة “الخيانة”.. ترامب يقيل مسؤولة في الخارجية من أصول إيرانية ..صور   شاهد بالصورة...جماهير الوحدات تعتدي على حافلة فريق ذات راس .. صورة   ما لم تره في عالم البحار   طائرة ورقية   الألبان الأردنية ( مها ) تعقد إجتماع الهيئة العامة السنوي - بالصور   الامانة: تركيب 19 كاميرا جديدة ورادار ثابت في عمان   يوم علمي لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   تعميم هام من وزارة التربية والتعليم بخصوص الثانوية العامة  
التاريخ : 15-02-2017
الوقـت   : 11:25am 

ما حقيقة خضوع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا لعملية تجميل.. هل تغيّر شكلها؟

الشعب نيوز -

حدثت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا مؤخراً ولأول مرة عن الشائعات الكثيرة التي طاردتها حول خضوعها لعمليات تجميل عقب حصدها لقب ملكة جمال العالم.

وقالت في تصريحات صحافية: "لست ضد عمليات التجميل ولكني لم أخضع لأي عملية تجميل طوال حياتي، فمنذ أن حصلت على لقب ملكة جمال العالم وحتى هذه اللحظة وأنا راضية عن شكلي".

وكشفت عن موقف غريب حدث معها قبل دخول مجال التمثيل، وقالت: "قبل دخولي مجال التمثيل التقيت بأحد المنتجين لكنه أحبطني عندما قال لي أن أنفي وجسدي يعرقلان أن أكون ممثلة، ورغم ذلك لم أهتم بكلامه لأنني واثقة بنفسي كثيراً".

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.