المصري على خطى الحريري   مسابقة "ساعة برمجة " لطلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   "الجبهة الأردنية الموحدة": دعوة لاجتماع تشاوري   الاعدام للخادمة قاتلة الطفل الملكاوي في الجريمة التي هزت الشارع الاردني   تهنئة.. جاهة وعقد قران لرجل الاعمال الشاب علي هاني الغزاوي    تكريم البنك الاسلامي الاردني لدعمه المؤتمر الثامن للسلامة المرورية   جامعة البترا تحصد المركز الأول في بطولة الريشة الطائرة للجامعات   الزرقاء: احباط بيع لوحة فسيفسائية بيزنطية قيّمة   بالاسماء والارقام....إستثمارات رجل الأعمال صبيح المصري في الاردن   نعمة الشتاء  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 12:28am 

جماهير أرسنال تطالب برحيل فينغر بعد خماسية بايرن ميونيخ

الشعب نيوز -


طالبت جماهير نادي أرسنال الإنجليزي، مساء الأربعاء، الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني للفريق الكروي بضرورة الرحيل بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق من بايرن ميونيخ الألماني بهدف مقابل خمسة أهداف في ذهاب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًا لوسائل إعلام بريطانية، هاجمت الجماهير مدربهم فينغر الذي لم يدفع باللاعب المصري محمد النني، وفضل تواجده على مقاعد البدلاء طوال اللقاء، وحتى أنه لم يجرِ أي تغيير.

وأضافت وسائل الإعلام، أن الجماهير عاتبت فينغر لعدم نجاحه في علاج الفراغ الكبير الذي كان يعاني منه أرسنال في وسط الملعب، في ظل تواجد الثنائي كوكولين وتشاكا.

وفي مؤتمر صحفي عقب المباراة، أعرب فينغر عن شعوره بالصدمة بعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن ميونيخ، وقال: "لا نبحث عن أعذار، إنها بالطبع صدمة كبيرة لنا والهزيمة بمثابة كابوس لم نتوقعه".

وأضاف "الأدوار الإقصائية دائمًا تتطلب التركيز طوال التسعين دقيقة في أي مباراة، وهو ما افتقدناه".

واقترب بايرن ميونيخ مساء الأربعاء، من التأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه على ضيفه أرسنال الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف في ذهاب ثمن النهائي.

وبذلك، يكفي بايرن ميونيخ الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام بعد 3 أسابيع على ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.