ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 03:48am 

تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض الجوي

الشعب نيوز -

دعت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني، اليوم  الخميس، المواطنين إلى اتباع سبل الوقاية للحد من وقوع الحوادث خلال هذا المنخفض عبر الإجراءات التالية.

- الابتعاد عن جوانب الأَودية وأَماكن تشكل السيول.

- الإقلال من الحركة ما أمكن سواء سيرا على الإقدام أو من خلال استخدام  المركبات لمسافات طويلة، وبخاصة على الطرق الخارجية في حال تساقط الثلوج.

- الابتعاد عن الحفر الإنشائية نظراً لتجمع مياه الأمطار داخلها، مع ضرورة قيام المشرفين على الأعمال الإنشائية بوضع الإرشادات التحذيرية والحواجز المرئية على جوانب هذه الحفر تجنباً لتعريض حياة الأشخاص لخطر السقوط فيها.

- توفير التهوية المناسبة بين الفترة والأخرى للمنزل عند استخدام المدافئ على اختلاف أنواعها.

- عدم النوم ليلاً وترك المدافئ مشتعلة.

- عدم الخروج من المنازل إلا للضرورة في حال تساقط الثلوج وتشكل الصقيع وبخاصة لمن يقطنون في المناطق الجبلية.

- مراقبة الأطفال داخل المنزل وإبعادهم عن مصادر الخطر.

- الاتصال برقم الطوارئ الموحد (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.