بالصور ...معالي ممدوح العبادي يشارك في افتتاح " منزل " رجل اعمال في لواء الرمثا   مشروع قانون يتيح سماع الشهود بإستخدام وسائل الاتصال الحديثة دون المثول للمحكمة   بتهمة “الخيانة”.. ترامب يقيل مسؤولة في الخارجية من أصول إيرانية ..صور   شاهد بالصورة...جماهير الوحدات تعتدي على حافلة فريق ذات راس .. صورة   ما لم تره في عالم البحار   طائرة ورقية   الألبان الأردنية ( مها ) تعقد إجتماع الهيئة العامة السنوي - بالصور   الامانة: تركيب 19 كاميرا جديدة ورادار ثابت في عمان   يوم علمي لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   تعميم هام من وزارة التربية والتعليم بخصوص الثانوية العامة  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:15am 

امرأة تحتال على زوجها المسن.. شاهد لمن وزّعت ثروته!؟

الشعب نيوز -

أصدرت محكمة قطرية حكما بالسجن مدة سنتين مع النفاذ ضد سيدة بتهمة استغلال عجز زوجها، الكبير في السن،  وحولت جميع ممتلكاته باسمها وأسماء أقاربها، وذلك بحسب صحيفة “الراية القطرية”.

وفي تفاصيل القضية، قامت المتهمة وهي في العقد الرابع من العمر بتوقيع زوجها على مستندات ووكالة عامة لها دون أن يدرك ذلك، حيث إنه رجل كبير في السن وعاجز عن الحركة ومصاب بفقدان جزئين من الذاكرة.

 وبموجب تلك الوكالة قامت ببيع عدد من العقارات التي يمتلكها لبعض أقاربها، وكذلك قامت بسحب أموال كانت في حسابه وتصرفت فيها لمنفعتها الخاصة ،ولم يتم اكتشاف جريمتها إلا حين قام أحد أبناء المجني عليه من زوجته الأولى بسؤال والده عن سبب بيعه لبعض عقاراته ليكتشف أن والده لاعلم له بذلك.

 وبعد أن قام بالتقصي عن الأمر فوصل إلى أن زوجة والده المتهمة في القضية استولت على أموال وعقارات والده، وذلك لتقطع الطريق على أبنائه حتى لا يتقاسموا معها تركته ويرثوه بعد مماته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.