أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:15am 

امرأة تحتال على زوجها المسن.. شاهد لمن وزّعت ثروته!؟

الشعب نيوز -

أصدرت محكمة قطرية حكما بالسجن مدة سنتين مع النفاذ ضد سيدة بتهمة استغلال عجز زوجها، الكبير في السن،  وحولت جميع ممتلكاته باسمها وأسماء أقاربها، وذلك بحسب صحيفة “الراية القطرية”.

وفي تفاصيل القضية، قامت المتهمة وهي في العقد الرابع من العمر بتوقيع زوجها على مستندات ووكالة عامة لها دون أن يدرك ذلك، حيث إنه رجل كبير في السن وعاجز عن الحركة ومصاب بفقدان جزئين من الذاكرة.

 وبموجب تلك الوكالة قامت ببيع عدد من العقارات التي يمتلكها لبعض أقاربها، وكذلك قامت بسحب أموال كانت في حسابه وتصرفت فيها لمنفعتها الخاصة ،ولم يتم اكتشاف جريمتها إلا حين قام أحد أبناء المجني عليه من زوجته الأولى بسؤال والده عن سبب بيعه لبعض عقاراته ليكتشف أن والده لاعلم له بذلك.

 وبعد أن قام بالتقصي عن الأمر فوصل إلى أن زوجة والده المتهمة في القضية استولت على أموال وعقارات والده، وذلك لتقطع الطريق على أبنائه حتى لا يتقاسموا معها تركته ويرثوه بعد مماته.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.