بالصور ...معالي ممدوح العبادي يشارك في افتتاح " منزل " رجل اعمال في لواء الرمثا   مشروع قانون يتيح سماع الشهود بإستخدام وسائل الاتصال الحديثة دون المثول للمحكمة   بتهمة “الخيانة”.. ترامب يقيل مسؤولة في الخارجية من أصول إيرانية ..صور   شاهد بالصورة...جماهير الوحدات تعتدي على حافلة فريق ذات راس .. صورة   ما لم تره في عالم البحار   طائرة ورقية   الألبان الأردنية ( مها ) تعقد إجتماع الهيئة العامة السنوي - بالصور   الامانة: تركيب 19 كاميرا جديدة ورادار ثابت في عمان   يوم علمي لكلية التمريض في جامعة عمان الأهلية   تعميم هام من وزارة التربية والتعليم بخصوص الثانوية العامة  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:22am 

تعرف على أكثر اللحظات عنصرية بتاريخ كرة القدم (فيديو)

الشعب نيوز -
 قناة "أموري فوتبول" الكولومبية على اليوتيوب تقريرا عرضت فيه أبشع ما يمكن أن تراه في كرة القدم، وهي العنصرية الدفينة في بعض جماهير الأندية الأوروبية، وكرهها للعرق الأسود واللاتينيين.
 
وعرضت القناة، في هذا التقرير ما تعرض له اللاعب البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لفريق برشلونة، من أحد جماهير فياريال، الذي ألقى ثمرة موز بأكملها خلال مباراة الفريقين يوم الأحد 27 نيسان/ أبريل 2014.
 
كما عرضت أيضا ما تعرض له ماريو بالوتيلي على يد جماهير إنتر ميلان، وما تعرض له النجم روبرتو كارلوس من قبل الجماهير. 

كما أن العنصرية لم تقف عند الجماهير فحسب، بل أن بعض اللاعبين أبدوا ميولهم العنصرية لزملائهم، مثال ذلك ما حدث مع اللاعب سواريز الذي رفض مصافحة إيفرا، والإهانة التي أطلقها لاعب بروسيا دورتموند إمري مور على اللاعب ديدييه زوكورا، واصفا إياه بالزنجي.



   
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.