Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/thaer/public_html/include/config.php on line 8
الصحة: هذا هو عدد حالات الايدز المسجلة في الاردن منذ بداية 2017 - الشعب نيوز
    جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا   ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي   قمر تطرح أغنيتها الجديدة “Kiss My Lips”.. بالصوت   اربد : باص كوستر يغرق في الشارع (فيديو )   الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)   خطبة الجمعة الى متى !!!!   مفاجأة.. هذا ما حدث لفستان إيفانكا ترامب بعد ساعة من وصولها إلى السعودية!   بالفيديو.... شابة عربية تتسبب في بكاء حاكم دبي.. وهذا ما فعلته له!   النائب السعود يشارك في استقبال جثمان الشهيد الكسجي   Orange الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:26am 

الصحة: هذا هو عدد حالات الايدز المسجلة في الاردن منذ بداية 2017

الشعب نيوز -

 

سجلت وزارة الصحة منذ مطلع العام الحالي 10 حالات إصابة بنقص المناعة المكتسبة (الايدز)، 6 منها بين الوافدين منذ بداية 2017.

وقال مدير مديرية الإمراض السارية في وزارة الصحة محمد العبداللات ان الوزارة سجلت منذ مطلع العام الحالي أيضا 23 إصابة التهاب كبد وبائي (أ) تركزت في العاصمة عمان.

وكشف العبداللات ان 481 حالة عقر من الكلاب، إضافة الى تسجيل 23 حالة لشمانيا (مرض الجلد) تركزت اغلبها في مناطق الأغوار والكرك والطفيلة والعقبة ومن بينها 9 حالات للاجئين سوريين.

وبين إن حالات النكاف بلغت 11 حالة فيما بلغت حالات الملاريا (4) حالات، وبلهارسيا إصابة واحدة سجلت منذ مطلع العام الحالي، كما بلغت إصابات الحمى المالطية 23 إصابة تركزت غالبيتها في المحافظات الجنوبية من المملكة.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.