بالفيديو.. نجلاء بدر أنا أكثر إثارة من هيفا وهبي   شاهد.. نجم عالمي يقف مذهولا امام هيفاء وهبي في كان!   بالفيديو – ممثل سوري يصفع سلافة معمار… والجمهور يهاجمه بشدة   فيديو لا يصدق… رضيعة تمشي بعد دقائق على ولادتها!   هكذا نجت النجمة السورية من الموت   الزميل الصحفي ضيف الله الزبن في ذمة الله   وفاة شاب بحادث سير في الشوبك   وزير يطلق النار على زوجته.. هذه التفاصيل   الملكة تطلع على فعاليات اليوم الطبي المجاني لفريق "أطباءك يا أردن"   البنك الإسلامي الأردني يستمر بتكريم خريجي أكاديمية المكفوفين لثمانية عشر عاماً  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 06:55am 

دارات تغرق في أمواج ومعها اعمار والديرة .... ويتمسكون بقشة سامر الطويل!

الشعب نيوز -

 

لعبة دارات في الأمواج .... غريق يتشبث بقشة 

 


خاص - عدنان شملاوي


بكل فخر أعلنت دارات عن " تحقيقها " لأرباح  بمبلغ 151 الف دينار !!

وبكل تواضع اعلنت أن خسارتها بالثلاثة ملايين سهم التي تملكها في أمواج والبالغة 2.1 مليون دينار رمت بها في "مزبلة" الخسائر المتراكمة !!

 

باعت الاسهم التي اشترتها ب 3 مليون دينار ب 900 الف دينار ، ثم عادت واشترتها بنفس السعر ( مع خسارة العمولة ) .... ثم قامت بشراء بضعة مئات من السهم لرفع السعر وتسجيل " ارباح " !!!

 

في الواقع تنظيف الميزانيات بهذة الطريقة هو كمن يريد الاستحمام بالطين !! ، فسهم أمواج الذي باعته الشركة لنفسها على مستوى الثلاثين قرشا ثم رفعته الى 34 قرشا لم يلبث أن هوى مرة اخرى الى الربع دينار وبذلك فان محفظة الاسهم في الشركة انخفضت ايضا من جديد وسيكبدها خسائر اضافية في الميزانية ربع سنوية القادمة وبنسبة كبيرة تعادل 16% وهي نسبة انخفاض سعر سهم امواج من 30 قرش الى 25 قرش !!

 

كان على رئيس مجلس الادارة  باسل جردانة - قبل ان يزين البيانات الأولية بتوقيعه - ان يلتفت الى الاهتمام بأداء الشركة وتسويق استثماراتها بدلا من الانجرار الى تزيين الميزانية لتظهر ارباحا وهمية

 

على الشركة بصفتها تملك 10% من شركة أمواج أن تنسق مع ( اعمار ) التي تمتلك 12 %  ومع ( الديرة ) التي تمتلك قرابة 10% في شركة أمواج ومع بقية كبار المساهمين في أمواج للتباحث مع سامر الطويل رئيس مجلس ادارة امواج لتصويب وضع الشركة وبعكس ذلك التصويت لعزله من منصبه وانتخاب ادارة جديدة تهتم بالشركة وليس بالرواتب التي سيتم الحصول عليها من المناصب !!

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.