ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 07:31am 

افصاح "الملكية" يثير السخرية."..14 شهرا غير كافية والتبرير لم يقنع!!

الشعب نيوز -

 

خاص - عدنان شملاوي

 

في افصاح غريب ومثير للضحك والاستهجان طلعت علينا شركة الملكية الاردنية بتبرير ساذج لعدم اصدار البيانات الأولية للشركة والمفترض تقديمها في موعد أقصاه 15-2-2017 !!

 

التبرير كان يتعلق بمفاوضات مع الدائنين !! وتوقع فسخ عقود ايجار لاراضي تقع داخل المطار !!

 

تبرير غير مبرر ....واستميح السيد سعيد دروزة عذرا حين اخبره أنه كان يفترض به ( وهو الاقتصادي المحنك )عدم التوقيع على هذا الافصاح وترك توقيعه لموظف آخر في الملكية لان الطلب يعكس ضعف الادارة المالية في الشركة .... فليس معقولا ان شركة مثل الملكية بها المئات من الموظفين بالدائرة المالية تعجز عن احتساب الفروقات المحتملة أو توضيح اثرها المحتمل على البيانات المالية !!

 

كم تحتاج الملكية الى وقت لاظهار بياناتها الأولية ؟ ألم تكفي 12 شهر في سنة 2016 وشهرين في سنة 2017 لذلك ؟؟

 

ان استجداء هيئة الاوراق المالية لتمديد وقت الافصاح عن البيانات الاولية غير مبرر لشركة مثل الملكية وهي الشركة الوحيدة ( بالاضافة لشركة السلكا ) التي لم تلتزم بالافصاح عن البيانات الاولية في الوقت المحدد من بين كافة الشركات المساهمة العامة المدرجة في السوق النظامي !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.