بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 07:31am 

افصاح "الملكية" يثير السخرية."..14 شهرا غير كافية والتبرير لم يقنع!!

الشعب نيوز -

 

خاص - عدنان شملاوي

 

في افصاح غريب ومثير للضحك والاستهجان طلعت علينا شركة الملكية الاردنية بتبرير ساذج لعدم اصدار البيانات الأولية للشركة والمفترض تقديمها في موعد أقصاه 15-2-2017 !!

 

التبرير كان يتعلق بمفاوضات مع الدائنين !! وتوقع فسخ عقود ايجار لاراضي تقع داخل المطار !!

 

تبرير غير مبرر ....واستميح السيد سعيد دروزة عذرا حين اخبره أنه كان يفترض به ( وهو الاقتصادي المحنك )عدم التوقيع على هذا الافصاح وترك توقيعه لموظف آخر في الملكية لان الطلب يعكس ضعف الادارة المالية في الشركة .... فليس معقولا ان شركة مثل الملكية بها المئات من الموظفين بالدائرة المالية تعجز عن احتساب الفروقات المحتملة أو توضيح اثرها المحتمل على البيانات المالية !!

 

كم تحتاج الملكية الى وقت لاظهار بياناتها الأولية ؟ ألم تكفي 12 شهر في سنة 2016 وشهرين في سنة 2017 لذلك ؟؟

 

ان استجداء هيئة الاوراق المالية لتمديد وقت الافصاح عن البيانات الاولية غير مبرر لشركة مثل الملكية وهي الشركة الوحيدة ( بالاضافة لشركة السلكا ) التي لم تلتزم بالافصاح عن البيانات الاولية في الوقت المحدد من بين كافة الشركات المساهمة العامة المدرجة في السوق النظامي !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.