طالبة تفضح استاذها بعد تحرشه بها و تتحدث عن سجله مع الطالبات و الموظفات .. تفاصيل   د.بسام روبين يكتب… خوفي على الاردن!!!!   إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة كوالكوم لبحث وتطوير الجيل القادم من حلول الاتصال في المركبات   معلمة توفيت بعد ان انتظرت التعيين (7) سنوات في اول يوم عمل لها   خاتمة (الأحزاب)   رونالدو یتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم   الاتحاد يوضح أسباب عدم تعليق مباراة الوحدات بعد وفاة "الغضب"   الأمير تركي بن خالد يرد على الأمير علي بخصوص عقوبات الفيصلي، ماذا قال؟   طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘   لم يعد الإحسان جزاء الإحسان  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 07:47am 

البحث الجنائي يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل في الاشرفية.. تفاصيل

الشعب نيوز -
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي/ قسم بحث جنائي وسط عمان من القاء القبض على احد الاشخاص على اثر قيامه بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري بحوزته بإحدى المشاجرات في منطقة الاشرفية ادت لوفاة شخص تصادف وجوده في المكان وضبط السلاح المستخدم بالجريمة.


وفي التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وبعد عصر يوم امس وصل متوفيا الى مستشفى البشير احد الاشخاص جرى اسعافه نتيجة لتعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة الصدر اثناء وجوده على مقربة من مكان وقوع مشاجرة حدثت بين مجموعة من الاشخاص في منطقة الاشرفية، فيما لاذ المشتركون بالمشاجرة بالفرار من المكان.

واضافت انه تم على الفور تشكيل فريق متخصص من مرتبات شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة القاء القبض على مطلق النار، ونتيجة للبحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد هوية مطلق النار، والقي القبض عليه وضبط بحوزته على السلاح المستخدم في الحادثة (مسدس)، وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق العيارات النارية واصابة المغدور وتم توديع القضية القضاء بعد ضبط عدد آخر من المشتركين بالمشاجرة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.