ميسي ينقذ برشلونة من فخ ليجانيس    تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية   المصفاة: أسطوانات الغاز سليمة وتخضع للفحص والتفتيش الدقيق   أول تخفيض لحكومة الملقي   اعلان صادر عن جامعة عمان الاهلية    حمزه ابو النجا الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه    ليث السواعير الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه   المصفاة ترد على تحذيرات "المستهلك": اسطوانات الغاز سليمة   (يسقط هاني الملقي).. تجتاح المحافظات وهتافات ذات سقف عالي!   النائب عمر قراقيش يتنبى مذكرة نيابية تطالب الملقي باعفاء الغرامات المترتبة على ضريبة الدخل والمبيعات- وثيقة  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 07:47am 

البحث الجنائي يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل في الاشرفية.. تفاصيل

الشعب نيوز -
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي/ قسم بحث جنائي وسط عمان من القاء القبض على احد الاشخاص على اثر قيامه بإطلاق عيارات نارية من سلاح ناري بحوزته بإحدى المشاجرات في منطقة الاشرفية ادت لوفاة شخص تصادف وجوده في المكان وضبط السلاح المستخدم بالجريمة.


وفي التفاصيل قالت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام انه وبعد عصر يوم امس وصل متوفيا الى مستشفى البشير احد الاشخاص جرى اسعافه نتيجة لتعرضه للإصابة بعيار ناري في منطقة الصدر اثناء وجوده على مقربة من مكان وقوع مشاجرة حدثت بين مجموعة من الاشخاص في منطقة الاشرفية، فيما لاذ المشتركون بالمشاجرة بالفرار من المكان.

واضافت انه تم على الفور تشكيل فريق متخصص من مرتبات شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة القاء القبض على مطلق النار، ونتيجة للبحث والتحري وجمع المعلومات تم تحديد هوية مطلق النار، والقي القبض عليه وضبط بحوزته على السلاح المستخدم في الحادثة (مسدس)، وبالتحقيق معه اعترف بإطلاق العيارات النارية واصابة المغدور وتم توديع القضية القضاء بعد ضبط عدد آخر من المشتركين بالمشاجرة.


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.