طالبة تفضح استاذها بعد تحرشه بها و تتحدث عن سجله مع الطالبات و الموظفات .. تفاصيل   د.بسام روبين يكتب… خوفي على الاردن!!!!   إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة كوالكوم لبحث وتطوير الجيل القادم من حلول الاتصال في المركبات   معلمة توفيت بعد ان انتظرت التعيين (7) سنوات في اول يوم عمل لها   خاتمة (الأحزاب)   رونالدو یتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم   الاتحاد يوضح أسباب عدم تعليق مباراة الوحدات بعد وفاة "الغضب"   الأمير تركي بن خالد يرد على الأمير علي بخصوص عقوبات الفيصلي، ماذا قال؟   طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘   لم يعد الإحسان جزاء الإحسان  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 08:34am 

استشهاد رجل أمن بعيار ناري أثناء محاولة ضبط "تمساح"

الشعب نيوز -

قالت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن أحد مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة استشهد بعيار ناري من قبل أحد الأشخاص أثناء تأديته لواجبه بمنطقة الدوار الأول في عمان اليوم.


وأوضحت ادارة الاعلام الامني إن فريقا من الادارة الملكية لحماية البيئة تولى متابعة وجمع المعلومات حول احد الاشخاص بعد ورود معلومات عن حيازته لحيوان نادر مفترس حي 'تمساح' وأنه يقوم بعرضه للبيع، من اجل ضبطه والحيوان الذي بحوزته.


واضافت أن فريق التحقيق والمتابعة قام ظهر اليوم بعد التأكد من المعلومات التي حصل عليها، وان الشخص يخفي الحيوان المفترس في احد المحال التجارية بالقرب من الدوار الاول في العاصمة، بالتوجه للمكان وعند وصولهم والتعريف بانفسهم بادر ذلك الشخص باخراج مسدس كان بحوزته واطلق عيار ناري اصاب الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو واسعف للمستشفى الا انه ما لبث ان استشهد متاثرا بتلك الاصابة.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه جرى على الفور ضبط مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته والحيوان النادر(التمساح) وبوشرت التحقيقات معه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.