Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/thaer/public_html/include/config.php on line 8
استشهاد رجل أمن بعيار ناري أثناء محاولة ضبط "تمساح" - الشعب نيوز
    جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا   ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي   قمر تطرح أغنيتها الجديدة “Kiss My Lips”.. بالصوت   اربد : باص كوستر يغرق في الشارع (فيديو )   الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)   خطبة الجمعة الى متى !!!!   مفاجأة.. هذا ما حدث لفستان إيفانكا ترامب بعد ساعة من وصولها إلى السعودية!   بالفيديو.... شابة عربية تتسبب في بكاء حاكم دبي.. وهذا ما فعلته له!   النائب السعود يشارك في استقبال جثمان الشهيد الكسجي   Orange الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 08:34am 

استشهاد رجل أمن بعيار ناري أثناء محاولة ضبط "تمساح"

الشعب نيوز -

قالت إدارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام إن أحد مرتبات الادارة الملكية لحماية البيئة استشهد بعيار ناري من قبل أحد الأشخاص أثناء تأديته لواجبه بمنطقة الدوار الأول في عمان اليوم.


وأوضحت ادارة الاعلام الامني إن فريقا من الادارة الملكية لحماية البيئة تولى متابعة وجمع المعلومات حول احد الاشخاص بعد ورود معلومات عن حيازته لحيوان نادر مفترس حي 'تمساح' وأنه يقوم بعرضه للبيع، من اجل ضبطه والحيوان الذي بحوزته.


واضافت أن فريق التحقيق والمتابعة قام ظهر اليوم بعد التأكد من المعلومات التي حصل عليها، وان الشخص يخفي الحيوان المفترس في احد المحال التجارية بالقرب من الدوار الاول في العاصمة، بالتوجه للمكان وعند وصولهم والتعريف بانفسهم بادر ذلك الشخص باخراج مسدس كان بحوزته واطلق عيار ناري اصاب الملازم اول ابراهيم تيهي العمرو واسعف للمستشفى الا انه ما لبث ان استشهد متاثرا بتلك الاصابة.

وتابعت ادارة الاعلام الامني انه جرى على الفور ضبط مطلق النار والسلاح الناري الذي كان بحوزته والحيوان النادر(التمساح) وبوشرت التحقيقات معه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.