بالاسماء والارقام..نتائج الفائزين والخاسرين بالانتخابات   الامن والايمان شركاء !!!   بالفيديو..لحظات مروعة للهروب والرعب من عملية الدهس وسط برشلونة   مهندس أردني يبتكر رزنامة ذكية أبدية لمليارات السنين    سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حدادا على ضحايا برشلونة   لهذا السبب فشل انتقال نيبويشا للزمالك   بعد اعادة فتح الصناديق الانتخابية   أمين عام وزارة السياحة يفزع لـ عبده   الفيصلي يفوز على البقعة في الدرع (فيديو)  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 08:46am 

بيان صادر عن دائرة اللاجئين " عودة "

الشعب نيوز -
رداً على التحضيرات الجارية لما يسُمى بالمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج والذي سيعقد في استانبول فإننا في دائرة اللاجئين " عودة " نؤكد على ما يلي:
1-    رفض المشاركة في أي مؤتمر انقسامي فلسطيني, بكل ما يحمله من مخاطر إضافية على وحدة الصف الفلسطيني خصوصاً بعد انجاز خطوات أولية على طريق التوافق الوطني بين جميع اطراف الحركة الوطنية في الاجتماعات التي عقدتها اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني في بيروت وكذلك الاجتماعات التي تلتها في موسكو.
2-    الوقوف إلى جانب جميع القوى والمرجعيات الوطنية الفلسطينية الرافضة لمثل هذا المؤتمر والتي حذرت من مخاطرة في وقت مبكر في نفس الوقت فأننا نؤكد على ما ذهبت اليه القوى الديمقراطية الفلسطينية المطالبة بالإسراع في انجاز ما اتفق عليه وعقد المجلس الوطني الفلسطيني لاستعادة الوحدة الداخلية على اساس برنامج كفاحي يتصدى للاحتلال الصهيوني العنصري وسياساته العدوانية المتفاقمة ضد الشعب الفلسطيني.
3-    إن المخاطر التي تواجه القضية الوطنية الفلسطينية الآن تدعونا لمناشدة كافة القوى والشخصيات الوطنية الفلسطينية التي أبدت استعدادها للمشاركة في المؤتمر المشار اليه لإعادة النظر في قرارها ووضع المصلحة الوطنية الفلسطينية العليا فوق كل الاعتبارات.
ما تمر به القضية الفلسطينية يتطلب رص الصفوف لمواجهة المخططات الصهيونية والرجعية العربية والدولية ورفض كافة الاجندات التي تستثمر القضية الفلسطينية لمصالح ذاتية ومشبوهة.
 
عاش الكفاح الوطني الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني
لا للتفرد ونعم للأجماع الفلسطيني الشامل في اطار
منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني
المجد للشهداء
 
                                                            دائرة اللاجئين " عودة "
حزب الشعب الديمقراطي الاردني " حشد "
 
عمان 16 / 2 / 2017  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.