ميسي ينقذ برشلونة من فخ ليجانيس    تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية   المصفاة: أسطوانات الغاز سليمة وتخضع للفحص والتفتيش الدقيق   أول تخفيض لحكومة الملقي   اعلان صادر عن جامعة عمان الاهلية    حمزه ابو النجا الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه    ليث السواعير الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه   المصفاة ترد على تحذيرات "المستهلك": اسطوانات الغاز سليمة   (يسقط هاني الملقي).. تجتاح المحافظات وهتافات ذات سقف عالي!   النائب عمر قراقيش يتنبى مذكرة نيابية تطالب الملقي باعفاء الغرامات المترتبة على ضريبة الدخل والمبيعات- وثيقة  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 09:07am 

إطلاق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقمة العربية في الأردن

الشعب نيوز -

أطلقت اللجنة الإعلامية المسؤولة عن التحضيرات الإعلامية المتعلقة بالقمة العربية التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، منصات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب، بمسمىArabSummit2017@.

وتهدف هذه المنصات، التي تطلق للمرة الأولى كوسيلة تفاعلية لمؤتمرات القمة العربية، إلى توسيع قنوات التواصل المباشر مع الإعلاميين والمهتمين بأخبار قمة عمّان واجتماعاتها التحضيرية، التي ستعقد خلال الفترة 23 – 29 آذار المقبل.

وبحسب اللجنة الإعلامية المسؤولة، فإن المنصات، التي أطلقت اليوم الخميس، تسعى أيضا للوصول إلى الشباب، الذين يشكلون القطاع الأوسع في العالم العربي، لتعريفهم بهذا الحدث العربي المهم وتمكينهم من التفاعل مع القضايا العربية الراهنة.

ويمتاز العالم العربي، بانتشار واسع لمنصات التواصل الاجتماعي، حيث يمثل الشباب الغالبية العظمى من مستخدمي هذه الوسائل. ويعد الأردن الدولة العربية الأكثر إنتاجا للمحتوى العربي على شبكة الإنترنت.

وتعرض منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بقمة عمّان محتوى إخباريا وتعريفيا، يعتمد بشكل أساسي على الصور والفيديوهات، ويوفر المعلومات بشكل محدث أولا بأول.

وبإمكان المهتمين زيارة هذه المنصات والتفاعل معها عبر الروابط الآتية: -www.facebook.com/ArabSummit2017 - www.twitter.com/ArabSummit2017 - https://goo.gl/ydNCQr يشار إلى أن الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية ستنعقد في منطقة البحر الميت في الفترة من 23 إلى 27 آذار المقبل، فيما يُعقَد اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة يوم الأربعاء 29 آذار في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

(بترا)



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.