ميسي ينقذ برشلونة من فخ ليجانيس    تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية   المصفاة: أسطوانات الغاز سليمة وتخضع للفحص والتفتيش الدقيق   أول تخفيض لحكومة الملقي   اعلان صادر عن جامعة عمان الاهلية    حمزه ابو النجا الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه    ليث السواعير الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه   المصفاة ترد على تحذيرات "المستهلك": اسطوانات الغاز سليمة   (يسقط هاني الملقي).. تجتاح المحافظات وهتافات ذات سقف عالي!   النائب عمر قراقيش يتنبى مذكرة نيابية تطالب الملقي باعفاء الغرامات المترتبة على ضريبة الدخل والمبيعات- وثيقة  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 11:20am 

الحكومة ترفع الضريبة على "الحصيرة"

الشعب نيوز -

 يعبر الأردنيون عن ضيق الحال وقلة المال والتقشف بجملة (قاعد على الحصيرة) والحصيرة عبارة عن سجادة بلاستيكية رخيصة الثمن.

ويبدو ان الحكومة لن تدع حصيرة الأردنيين وشأنها لتأتي القرارات الأخيرة برفع ضريبة المبيعات عليها لتصبح ١٦٪ بعد ان كانت تلك الحصيرة معفاة من الضرائب.

ووفقا لبيانات وجداول دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فان الحكومة ازالت الحصر البلاستيكية من قائمة المواد المعفاة من ضريبة الدخل.

وفي تصريح سابق للناطق الاعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة قال  ان اي مادة كانت مدرجة سابقا في جداول الاعفاءات الضريبة وازيلت منها سيترتب عليها ضريبة مقدارها ١٦٪.عمون



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.