أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 11:20am 

الحكومة ترفع الضريبة على "الحصيرة"

الشعب نيوز -

 يعبر الأردنيون عن ضيق الحال وقلة المال والتقشف بجملة (قاعد على الحصيرة) والحصيرة عبارة عن سجادة بلاستيكية رخيصة الثمن.

ويبدو ان الحكومة لن تدع حصيرة الأردنيين وشأنها لتأتي القرارات الأخيرة برفع ضريبة المبيعات عليها لتصبح ١٦٪ بعد ان كانت تلك الحصيرة معفاة من الضرائب.

ووفقا لبيانات وجداول دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فان الحكومة ازالت الحصر البلاستيكية من قائمة المواد المعفاة من ضريبة الدخل.

وفي تصريح سابق للناطق الاعلامي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة قال  ان اي مادة كانت مدرجة سابقا في جداول الاعفاءات الضريبة وازيلت منها سيترتب عليها ضريبة مقدارها ١٦٪.عمون




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.