ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 01:27pm 

مصرية تمارس الجنس مع رجل بموافقة شقيقها .. والسبب صادم جداً!

الشعب نيوز -
 

اتفقت مصرية وشقيقها على سرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية بقرابة 200 ألف جنيه من شقة سكنية، بعد أن أخبرت  المتهمة شقيقها بقضائها ليلة مع صاحب الشقة، في حي فيصل بالسويس.

 

وبينت التحريات أن صاحب الشقة استدرج السيدة وهي في بداية العقد الرابع من العمر لممارسة الجنس معها داخل شقته مستغلاً غياب زوجته وأولاده عن الشقة ليقضى ليلة جنسية بعد موافقتها.

 

وأثناء ممارسة الجنس، استطاعت السيدة أن تحصل على معلومات بشأن وجود مبلغ مالي ومشغولات ذهبية تقدر بقرابة 200 ألف جنيه مخبأة داخل الشقة وتنجح في معرفة مكانها لتفكر فيما بعد في كيفية التسلل للشقة لسرقتها في غياب صاحبها وقبل قدوم زوجته وأولاده.

 

وأبلغت المتهمة شقيقها المتهم بقضائها ليلة مع صاحب الشقة في اليوم التالي وأقنعته بمساعدتها في سرقة الأموال، وهو ما استجاب له شقيقها “خ.أ” بدلاً من تعنيفها أو معاقبتها على ممارسة الرذيلة.

 

وجاء في التحريات أن شقيق المتهمة رحب بفكرة شقيقته لسرقة الشقة، إذ تأكدت من وجود صاحب الشقة خارجها ودخلت الشقة واصطحبت شقيقها وقاما بسرقة الأموال والمجوهرات.

 

واتخذ صاحب الشقة الإجراءات القانونية التي كشفت خيانته لزوجته في غيابها، حتى صدر الحكم على المتهمة شقيقها بالحبس 3 سنوات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.