ترجيح ارتفاع اسعار البنزين والديزل بنسبة 2%   الاحتلال يمنع أي اتصال مع الأسرى الفلسطينيين المضربين   بالصور.. نهاية مؤلمة لقصة الفتاة المصرية إيمان الأسمن في العالم.. هذا ما فعله الطبيب الهندي بها!   gig | الشرق العربي للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة العادي لعام 2016   احذر.. كارتون غير اخلاقي يشاهده اطفالنا على اليوتيوب!!!   بالفيديو.. أحلام تصور ضيوفها خلال عشاء فاخر في منزلها!   بالصور للكبار فقط...التقطت صورة لوالديْها وهما يُتابعان التلفاز.. فظهر لها بالصورة ما لا يُصدق!   لهذا السبب.. والد ينسي الإبلاغ عن وفاة نجله حتي تعفنت الجثة!!   «عبير».. قصة فتاة لديها عضو ذكري وآخر أنثوي!!   ممثلّة سورية ... من باب الحارة إلى فتاة ليل!!  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:11pm 

الحاجة الفاضلة حبسه سليمان الزعبي "ام محمد" في ذمة الله

الشعب نيوز -

 

قال تعالى "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " صدق الله العظيم

 

انتقلت إلى رحمة الله تعالى  الحاجة حبسة سليمان الزعبي (أم محمد) أرملة المرحوم الحاج صالح العواد الزعبي.. وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمة في خرجا / الحي الشرقي الى مقبرة البلدة. 

شقيقة كل من  محمد سليمان الزعبي (ابوعامر) واحمد سليمان الزعبي (ابوأمجد) وفاطمة سليمان الزعبي أم(قاسم)

وتتقدم اسرة الشعب نيوزمن ابناء المرحومة بأصدق مشاعر الموساة والعزاء سائلين الله ان يتغمدها بواسع رحمته ويغفر لها ويجعل الجنتة مثواها.

 

إنا لله وإنا اليه راجعون




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.