طالبة تفضح استاذها بعد تحرشه بها و تتحدث عن سجله مع الطالبات و الموظفات .. تفاصيل   د.بسام روبين يكتب… خوفي على الاردن!!!!   إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة كوالكوم لبحث وتطوير الجيل القادم من حلول الاتصال في المركبات   معلمة توفيت بعد ان انتظرت التعيين (7) سنوات في اول يوم عمل لها   خاتمة (الأحزاب)   رونالدو یتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم   الاتحاد يوضح أسباب عدم تعليق مباراة الوحدات بعد وفاة "الغضب"   الأمير تركي بن خالد يرد على الأمير علي بخصوص عقوبات الفيصلي، ماذا قال؟   طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘   لم يعد الإحسان جزاء الإحسان  
التاريخ : 16-02-2017
الوقـت   : 04:11pm 

الحاجة الفاضلة حبسه سليمان الزعبي "ام محمد" في ذمة الله

الشعب نيوز -

 

قال تعالى "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي " صدق الله العظيم

 

انتقلت إلى رحمة الله تعالى  الحاجة حبسة سليمان الزعبي (أم محمد) أرملة المرحوم الحاج صالح العواد الزعبي.. وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة الجمعة من مسجد الرحمة في خرجا / الحي الشرقي الى مقبرة البلدة. 

شقيقة كل من  محمد سليمان الزعبي (ابوعامر) واحمد سليمان الزعبي (ابوأمجد) وفاطمة سليمان الزعبي أم(قاسم)

وتتقدم اسرة الشعب نيوزمن ابناء المرحومة بأصدق مشاعر الموساة والعزاء سائلين الله ان يتغمدها بواسع رحمته ويغفر لها ويجعل الجنتة مثواها.

 

إنا لله وإنا اليه راجعون




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.