Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/thaer/public_html/include/config.php on line 8
ارتفاع اسعار الشاي والعسل والقشطة والكيك وقمر الدين - جدول - الشعب نيوز
    جت الناقل الرسمي لمهرجان جرش - داخليا   ورشة عمل في جامعة عمان الأهلية حول الاتجاهات الحديثة في طرق التدريس والتعليم الجامعي   قمر تطرح أغنيتها الجديدة “Kiss My Lips”.. بالصوت   اربد : باص كوستر يغرق في الشارع (فيديو )   الشرق العربي للتأمين ترعى المؤتمر الدولي السادس للتأمين (مؤتمر العقبة 2017)   خطبة الجمعة الى متى !!!!   مفاجأة.. هذا ما حدث لفستان إيفانكا ترامب بعد ساعة من وصولها إلى السعودية!   بالفيديو.... شابة عربية تتسبب في بكاء حاكم دبي.. وهذا ما فعلته له!   النائب السعود يشارك في استقبال جثمان الشهيد الكسجي   Orange الأردن تفوز بجائزة Panduit المرموقة لمركز البيانات في منطقة مرج الحمام  
التاريخ : 17-02-2017
الوقـت   : 12:55am 

ارتفاع اسعار الشاي والعسل والقشطة والكيك وقمر الدين - جدول

الشعب نيوز -

قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق إن أبرز السلع التي تلقت فيها النقابة قرار ارتفاع ضريبة المبيعات عليها لتصبح 16 %، هي العسل الطبيعي، الشاي الأخضر ونكهاته، القشطة، الكيك، وقمر الدين.
وبين الحاج توفيق في تصريح أن العسل الطبيعي كانت ضريبة المبيعات عليه 0 %، والشاي الأخضر ونكهاته كان معفيا من الضريبة، والقشطة كانت 8 %، والكيك كانت 4 %، وقمر الدين كانت أيضا 4 %.
وأوضح أن نحو 70 % من المواد الغذائية الأساسية بقيت الضريبة عليها كما هي ولم تتغير، لافتا إلى أن النقابة ستزود التجار بقائمة المواد التي لم ترتفع عليها ضريبة المبيعات.
وقال الحاج توفيق إن "من حق المواطن والتاجر أن يطلع على تلك القائمة لكي يكون لديه العلم بالأصناف التي لم ينالها ارتفاع".
وأكد أن النقابة جاهزة لأي استفسار يرد من التجار أو المواطنين عن الأصناف والسلع للتأكد من أسعارها في السوق.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.