أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 17-02-2017
الوقـت   : 12:55am 

ارتفاع اسعار الشاي والعسل والقشطة والكيك وقمر الدين - جدول

الشعب نيوز -

قال نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق إن أبرز السلع التي تلقت فيها النقابة قرار ارتفاع ضريبة المبيعات عليها لتصبح 16 %، هي العسل الطبيعي، الشاي الأخضر ونكهاته، القشطة، الكيك، وقمر الدين.
وبين الحاج توفيق في تصريح أن العسل الطبيعي كانت ضريبة المبيعات عليه 0 %، والشاي الأخضر ونكهاته كان معفيا من الضريبة، والقشطة كانت 8 %، والكيك كانت 4 %، وقمر الدين كانت أيضا 4 %.
وأوضح أن نحو 70 % من المواد الغذائية الأساسية بقيت الضريبة عليها كما هي ولم تتغير، لافتا إلى أن النقابة ستزود التجار بقائمة المواد التي لم ترتفع عليها ضريبة المبيعات.
وقال الحاج توفيق إن "من حق المواطن والتاجر أن يطلع على تلك القائمة لكي يكون لديه العلم بالأصناف التي لم ينالها ارتفاع".
وأكد أن النقابة جاهزة لأي استفسار يرد من التجار أو المواطنين عن الأصناف والسلع للتأكد من أسعارها في السوق.

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.