أول ظهور علني للشيخ خليفة بن زايد منذ 41 شهرا   توقيف أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات   بالصور... وصيّة مكتوبة بخط يد سوزان تميم!! تنبأت بقتلها وحرمت والدها من الميراث!!   الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد   بالصور... شاهد كيف شارك "الأمن العام" المواطنين عيد الفطر السعيد   شاهد ...فيديو جديد لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية   شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد!   الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا   سيدة تدهس "مصلي العيد" في بريطانيا..!!   بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية  
التاريخ : 17-02-2017
الوقـت   : 03:59am 

رد دعوى اقامتها موظفة تعمل في دائرة النيابة العامة ضد وزير العدل

الشعب نيوز -

ردت المحكمة الادارية دعوى اقامتها موظفة تعمل في دائرة النيابة العامة ضد وزير العدل تطعن فيها بقرار انهاء خدماتها لبلوغها السن القانوني 55 عاما.

وكانت الموظفة باشرت عملها في الوزارة عام 2007 الى ان أنهيت خدماتها لبلوغها السن القانوني 55 عاما.

وبينت المحكمة في قرارها ان خدمات الموظفة الخاضعة لأحكام الضمان الاجتماعي تنتهي حكما اذا اكمل سن الستين للموظف وسن 55 للموظفة وحيث انها اكملت سن الخامسة والخمسين فان خدماتها منتهية حكما .

واضاف القرار ان المستدعية لم تقدم اي بينة من شأنها النيل من القرار ويعد قرارها قانونيا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.