طالبة تفضح استاذها بعد تحرشه بها و تتحدث عن سجله مع الطالبات و الموظفات .. تفاصيل   د.بسام روبين يكتب… خوفي على الاردن!!!!   إل جي إلكترونيكس تتعاون مع شركة كوالكوم لبحث وتطوير الجيل القادم من حلول الاتصال في المركبات   معلمة توفيت بعد ان انتظرت التعيين (7) سنوات في اول يوم عمل لها   خاتمة (الأحزاب)   رونالدو یتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم   الاتحاد يوضح أسباب عدم تعليق مباراة الوحدات بعد وفاة "الغضب"   الأمير تركي بن خالد يرد على الأمير علي بخصوص عقوبات الفيصلي، ماذا قال؟   طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘   لم يعد الإحسان جزاء الإحسان  
التاريخ : 17-02-2017
الوقـت   : 03:59am 

رد دعوى اقامتها موظفة تعمل في دائرة النيابة العامة ضد وزير العدل

الشعب نيوز -

ردت المحكمة الادارية دعوى اقامتها موظفة تعمل في دائرة النيابة العامة ضد وزير العدل تطعن فيها بقرار انهاء خدماتها لبلوغها السن القانوني 55 عاما.

وكانت الموظفة باشرت عملها في الوزارة عام 2007 الى ان أنهيت خدماتها لبلوغها السن القانوني 55 عاما.

وبينت المحكمة في قرارها ان خدمات الموظفة الخاضعة لأحكام الضمان الاجتماعي تنتهي حكما اذا اكمل سن الستين للموظف وسن 55 للموظفة وحيث انها اكملت سن الخامسة والخمسين فان خدماتها منتهية حكما .

واضاف القرار ان المستدعية لم تقدم اي بينة من شأنها النيل من القرار ويعد قرارها قانونيا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.