ميسي ينقذ برشلونة من فخ ليجانيس    تصريح صحفي صادر عن ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية   المصفاة: أسطوانات الغاز سليمة وتخضع للفحص والتفتيش الدقيق   أول تخفيض لحكومة الملقي   اعلان صادر عن جامعة عمان الاهلية    حمزه ابو النجا الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه    ليث السواعير الف مبروك .. بمناسبه تخرجه من الجامعه الاردنيه   المصفاة ترد على تحذيرات "المستهلك": اسطوانات الغاز سليمة   (يسقط هاني الملقي).. تجتاح المحافظات وهتافات ذات سقف عالي!   النائب عمر قراقيش يتنبى مذكرة نيابية تطالب الملقي باعفاء الغرامات المترتبة على ضريبة الدخل والمبيعات- وثيقة  
التاريخ : 17-02-2017
الوقـت   : 04:37am 

بالصورة: مذيعة "LBCI" نيكول حجل تقول "نعم".. قبلة ومحبس!

الشعب نيوز -

كشفت مذيعة أخبار "LBCI"، عن ارتباطها الرسمي، عبر صورة نشرتها عبر حسابها على تطبيق "انستغرام"، أظهرتها برفقة خطيبها وهو يقبّلها، كما أظهرت محبسًا ترتديه في يدها اليُمنى.

 

وعلّقت حجل على الصورة بالقول: "نعم لنصفي الآخر! قلبي مفعم بالسعادة" (YES to my other half! My heart is exploding with happiness).

 

إذًا، قالت مذيعة "LBCI" النعم لحبيبها، في خطوة رسمية تربطهما، فهل تتكلّل العلاقة بالزواج القريب؟

First

First

First

First

First



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.