ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 26-03-2017
الوقـت   : 02:32pm 

تجنّبوا تناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الجنسية!

الشعب نيوز -

لطالما قرأنا أخباراً عن مأكولات ينصح تناولها لأنها تشعل الرغبة الجنسية لدى الثنائي. ولكن الأمر الغريب هو أن الخبراء ينصحون الإنسان بتفادي تناول أنواع معينة من الأطعمة قبل ممارسة الجنس لأسباب عديدة ومختلفة.

ما هي هذه الأطعمة؟

-النعناع: مما لا شك فيه أن رائحة الفم الكريهة تؤثر سلباً على العلاقة العاطفية، إلا أن رائحة المنثول، مادة من زيت النعناع، تحد من مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم.

-البطاطا المقلية: إن الدهون غير المشبعة الموجودة في البطاطا المقلية تؤثر سلباً على مستويات هرمون التستوستيرون ودورة الجسم الدموية. كذلك، إن احتواء هذا النوع من الطعام على نسبة كبيرة من الملح يمكن أن يؤثر على الانتصاب لدى الرجال الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

-الأطعمة المعلبة: إن هذا النوع من الأطعمة يقتل الرغبة الجنسية. إن احتواء الأطعمة المعلبة على نسب عالية من الملح والصوديوم مضرّ للعلاقة.

-مشروبات الطاقة: إن تناول كميات كبيرة من السكر والكافيين يؤثر سلباً على العلاقة الجنسية. إن تناول السكر يتسبب بتخفيض مستويات هرمون التستوستيرون، وهذا ما يقتل الرغبة الجنسية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.