ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 14-04-2017
الوقـت   : 07:43am 

طريقة عمل الخضار السوتية

الشعب نيوز -

 نقدم لكم طريقة عمل الخضار السوتية، وهو طبق الخضروات الغني بشدة بالكثير من الفيتامينات. هذا بالإضافة لكونه طبق لذيذ وشهي وخفيف للغاية، فيناسب الأطفال والكبار من الجنسين ومن يتبعون حمية غذائية أو رجيم، ولذلك فننصح به كل من يقرأ هذا الكلام كوجبة خفيفة مشبعة ولذيذة وغنية بالعناصر الغذائية الهامة لكل جسم. وما يميز هذا الموضوع عن المواضيع المشابهة أننا نقدم أكثر من وصفة في نفس الموضوع على أمل أن تلقى أحد هذه الوصفات على إعجابك وإعجاب أسرتك وأن تشاركي هذه الوصفات مع من يهمها الأمر لتعم الفائدة على الجميع.

طريقة عمل الخضار السوتية الأولى

أولاً: المقادير والمكونات:-

كوسة

بروكلي

قرنبيط

فاصوليا

ذرة صفراء

بسلة

جزر مكعبات

خرشوف مكعبات

بصلة كبيرة

ثانياً: مقادير ومكونات صوص الخضار:-

زيت زيتون

عصير ليمون

فلفل

ملح

التوابل المفضلة مثل الكسبرة الناشفة أو الكمون حسب الرغبة




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.