ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 14-04-2017
الوقـت   : 08:10am 

علاج سرعة القذف نهائياً عند الرجال

الشعب نيوز -

سرعة القذف والتي يطلق عليها علمياً القذف المبكر هي أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً وانتشاراً عند الرجال تحت سن 40، وهي المشكلة التي تنفر الأنثى من العلاقة الحميمة لعدم بلوغها الذروة أو النشوة الجنسية دون معرفة أسباب المشكلة العاطفية والمادية وكيفية علاج سرعة القذف. ولذلك يسرنا اليوم تقديم بعض الطرق والوسائل الفعالة والمجربة والتي ثبتت فعاليتها في بلوغ  المرأة للنشوة الجنسية وتخليص الرجال من مشكلة القذف المبكر نهائياً.

 

1. طريقة التوقف والبدء من جديد.

معروف علمياً أنه يمكن للرجل أن يعاود الاستمرار في أداء العملية الجنسية، إذا توقف لثواني أثناء الجماع فجأة وقبل أن يصل إلي القذف لحوالي نصف الوقت الذي يصل به إلي النشوة الجنسية والقذف. ما يعني أنه يمكن للرجل الذي يقذف بعد مرور 5 دقائق من الإدخال أو الإيلاج أن يستمر حوالي 2 : 3 دقائق أخري إذا توقف قليلاً ليكون مجموع الوقت 8 مع ملاحظة إمكانية التكرار. ويمكن للرجل التدريب علي هذه الطريقة بالاستمناء وحده والتوقف عند الشعور بأنه سيقذف، ومن ثم يمكن البدء مرة أخري من دون قذف وهكذا حتي يشعر أنه لا يمكنه الاحتفاظ بها لفترة أطول. مع الوقت والتدريب سيتمكن الرجل من معرفة نقطة اللا عودة وهنا يمكنه تطبيق التقنية مع زوجته.

2. طريقة الضغط والعصر.

هذه الطريقة هي الوسيلة المكملة لطريقة التوقف والبدء من جديد، حيث يمكن للزوج أو الزوجة بالضغط علي قاعدة القضيب في الوقت الذي يوشك به الرجل علي القذف كوسيلة لتقليل الانتصاب ومن ثم إعطاء الفرصة للرجل ليبدأ من جديد ومن ثم الحصول علي وقت إضافي لكلا الزوجين. يجب أن يبدأ زوجك بعمل هذه الطريقة بنفسه ومع الوقت وتعلم السيطرة يمكنك مساعدته علي تطبيق هذه التقنية.

3. ممارسة تمارين كيجل.

تمارين كيجل للنساء معروفة، ولكنها ليست للنساء فقط، بل يمكن للرجال الاستفادة من تمارين كيجل في إنشاء عضلات عانية عصعصية قوية وتقوية منطقة العانة ومنطقة ما بين الشرج والخصيتين والتي تسمي عضلات pc. وهي العضلات التي يمكن أن تساعد في السيطرة علي القذف. وللقيام بتمارين كيجل يقوم الرجل بعمل تقلص ورخي لعضلات pc مراراً وتكراراً ولمدة 10 ثوان بسرعة، بحيث يفعل ذلك 3 مجموعات كل مجموعة 10 مرات مع فاصل 10 ثوان بين كل مجموعة. علماً بأن أسهل طريقة للعثور علي هذه العضلات هو معرفة ما إذا كان يمكن وقف تدفق البول عند الذهاب إلي الحمام أم لا.

4. التنفس العميق.

تؤدي عوامل كثيرة إلي القذف المبكر مثل التوتر والإثارة، والتنفس العميق هو نوع من أنواع التأمل التي يمكن أن تساعد بشكل كبير في السيطرة والتحكم علي مثل هذه العوامل. ومن أجل علاج سرعة القذف يجب أن تعلمي زوجك أن يأخذ شهيق لمدة 5 ثوان بنفس واحد ثم ينتظر 3 ثوان ويطلق بعدها الزفير لمدة 5 ثوان أخري. وفي حالة التمكن من تطبيق هذا التمرين لمدة 5 دقائق دون توقف فيمكن أن يساعده هذا التمرين في غرفة النوم، وفي الوقت نفسه ثبتت فعالية هذه الطريقة مع النساء في إطالة الاستمتاع بالعملية الجنسية حيث يساعد التركيز علي التنفس في إطالة العملية وبالتالي إثارة كلا الطرفان لمدة أطول.

5. واقيات ذكرية بمادة البنزوكايين.

يمكن للواقي الجنسي أن يساعد علي مكافحة الذروة الجنسية عند الرجال وتمديد النشاط الجنسي وتأخير القذف عند الرجال لمدة 5 دقائق تقريباً. خاصة عندما يكون الحديث بخصوص الواقيات الذكرية التي تحتوي علي بنزوكاين في مقدمتها، والذي يلعب بدوره دور المخدر المعتدل طفيف التأثير ما يؤدي إلي تقليل الإحساس الجنسي وبالتالي الوصول إلي مستوي أكثر قابلية للإرادة، لكن لا يمنع ذلك من الاستمتاع بالجنس.

6. خيارات طبية أخري.

مؤخراً تمت الموافقة علي أكثر من علاج سرعة القذف من قبل إدارة الأغذية والعقاقير، وهو دواء موضعي يوضع علي القضيب قبل الممارسة الجنسية، فهو يساعد علي التحكم بشكل أكبر في القذف من خلال التحكم الأفضل لأحاسيس الجنس. ولكن بعض هذه العقاقير تؤثر علي الشعور الجنسي والاستمتاع بشكل كبير لذا يجب استشارة الطبيب المختص حول أنسب دواء ممكن بحيث لا يؤثر عليك ولا علي شريكك. وبالإضافة إلي ما سبق فإن بعض مضادات الاكتئاب يمكن أن تؤخذ قبل الممارسة بعدة ساعات لما لها من دور في مساعدة الرجال المصابين بالقذف المبكر بالسيطرة بشكل أكبر علي القذف لأنها تمنع الشهوة، لكن يجب استشارة الطبيب المختص أيضاً حول الدواء المناسب ومعرفة الآثار الجانبية له.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.