توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 06-05-2017
الوقـت   : 11:14am 

ليال عبود: “ملابسي ليست خليعة”.. وتؤكد مجدداً: “صدري يحمل الحبّ الكبير”

الشعب نيوز -

قالت الفنانة اللبنانية ليال عبود إنها لا تتعمد الإثارة في كليباتها وإطلالاتها، معتبرةً أنّ ملابسها “ليست خليعة ولا  مبتذلة ولكن على الموضة، خصوصاً انني اتعامل مع مصمم الازياء اللبناني العالمي عقل فقيه دائما”.

 

ورأت ليال أنّ مسألة اختيار الملابس حرية شخصية، مستغربة عدّم تعرض فنانات لبنانيات وعربيات للانتقادات بسبب ملابسهن التي تعد أكثر عرياً.

 

وأعلنت عبود أنّها ستغني باللهجة المغربية لأوّل مرة في ألبومها القادم الذي سيشمل حوالي 15 أغنية، لافتةً إلى أنّها تفكر جدياً بخوض تجربة التمثيل.

 

وكانت الفنانة ليال عبود، تعرّضت لانتقادات واسعة، بعد ظهورها بصورة اظهرت صدرها بشكلٍ كبير وغير لائق على غلاف مجلة “نادين”.

 

وفي تعقيبها على هذه الصورة قالت “ليال” في حديث لصحيفة “السياسة” الكويتية، إلى أنّه تمّ تفسير كلماتها بشكل خاطئ عندما تحدثت عن صدرها وقد كانت تعني حينها الحبّ الكبير الذي تحمله في صدرها.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.