مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 11-05-2017
الوقـت   : 05:40pm 

بالصور – نسرين طافش تبارك لتيم حسن ووفاء الكيلاني عقد قرانهما

الشعب نيوز -

في لفتةٍ تعبر عن الرقي والاحترام، هنآت النجمة نسرين طافش زميلها النجم السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، بعد عقد قرانهما أخيراً.

ونشرت الفنّانة الشابة عبر حسابها على تطبيق “انستغرام” صورة العروسين معلقةً: “بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، أحلى عرسان… قولوا ما شاء الله”.

يذكر أن تيم حسن من مواليد 17 شباط/فبراير 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980.

وتزوج حسن من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي شباط 2012 أعلن طلاقه منها.

وأما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 ايلول/سبتمبر 1972. درست العلوم السياسية في بنغازي في ليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

وتزوجت في 25 اب/أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظراً لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.