ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 12-05-2017
الوقـت   : 06:46am 

تناول تفاحة واحدة يوميا يمنح الصحة والجمال للمرأة

الشعب نيوز -

توصل العلماء البريطانيون من الجامعة الملكية في لندن إلى نتيجة تقول أن تناول تفاحة واحدة يوميا قد ينعكس إيجابيا على صحة المرأة.

وفقا لأبحاثهم فإن تناول التفاح يوميا بإمكانه أن يحرر المرأة من مراجعة أطباء التجميل. شملت تجربة الباحثين البريطانيين نساء تراوحت أعمارهن من 25 إلى 45 سنة. تناولت كل من  المشاركات في التجربة تفاحة واحدة يوميا خلال نصف سنة. وفي المرحلة النهائية من التجربة حاول العلماء التنبؤ بمظهر المتطوعات بعد مرور 20 عاما. كما تبين في النتيجة أنه يكفي تناول تفاحة واحدة فقط يوميا لجعل مظهر المرأة أصغر سنا بـ 17  عاما.

يعتقد العلماء البريطانيون أن مقاومات التأكسد التي يحتوي عليها التفاح تساعد على تنظيم عمليات الأكسدة الجارية في خلايا الجسم، إضافة إلى تأثيرها الإيجابي على غدة البانكرياس والكبد والقلب، كما يعمل التفاح على إخراج السموم وتحسن الشعيرات المجهرية في الأمعاء، الأمر الذي ينعكس بدوره إيجابيا على مظهر وصحة وجه المرأة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.