مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 13-05-2017
الوقـت   : 10:32am 

الفنانة لقاء الخميسي تكشف تفاصيل “اغتصابها”

الشعب نيوز -

كشفت الفنانة المصرية، لقاء الخميسي، تفاصيل تصوير مشهد الاغتصاب، في مسلسل “ألوان الطيف”، مؤكدة أنه سيتم الاكتفاء بالدلالة فقط على حدوث الواقعة، دون أن يتم تصويرها بشكل تفصيلي، كما حدث في “قضية رأي عام”.


وقالت لقاء في تصريحات صحفية، أن دورها في هذا المسلسل مختلف تماًماً عن أي دور قدمته من قبل، حيث أنها تجسد شخصية فتاة شعبية، تشعر بالإحباط بعد وفاة والدتها، ولكن يظهر شخص في حياتها يحولها إلى إنسانة قوية وإيجابية.
وتشارك الفنانة لقاء الخميسي في بطولة مسلسل “ألوان الطيف”، إلى جانب عبير صبري، فريال يوسف، أميرة فتحي، وأحمد وفيق، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبدالعزيز حشاد.
يذكر أن لقاء الخميسي شاركت في مسلسل “الزوجة الرابعة” أمام النجم مصطفى شعبان، والذي حقق نجاحاً كبيراً.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.