مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 14-05-2017
الوقـت   : 10:39pm 

عطية : "دق خشوم النتن"

الشعب نيوز -
وصف النائب خليل عطية تصريحات الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني ووزير الخارجية أيمن الصفدي بقضية استشهاد اردني على يد قوات الاحتلال في القدس بالقوية،مبينا انها كانت بمستوى الحدث .
 
وقال عطية قي منشور "فيسبوكي" مساء اليوم الاحد : "#دق_الخشوم ولا بلاش! والنتنن هو الي بستاهل دق الخشوم وان شاء الله ييجي اليوم اللي ندق خشومك يا مجرم، فعلا لا قولا"،يقصد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.