ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 14-05-2017
الوقـت   : 11:16pm 

روما يطيح بيوفنتوس ويؤجّل تتويجه بلقب الدوري الإيطالي

الشعب نيوز -

 

قلب روما تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه يوفنتوس إلى فوز ثمين ومستحق 3/1 في قمة المرحلة الـ 36 لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

واستعاد روما المركز الثاني المؤهل إلى مرحلة المجموعات مباشرة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي، صاحب المركز الثالث، المؤهل للدور التمهيدي لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

في المقابل، تجمد رصيد يوفنتوس، الذي تكبد خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم عند 85 نقطة في الصدارة.

وكان يوفنتوس بحاجة للحصول على نقطة التعادل اليوم من أجل التتويج بلقب المسابقة للمرة الـ 33 في تاريخه والسادسة على التوالي، ليتأجل فوزه بالبطولة، حيث بات يتعيّن عليه الحصول على 3 نقاط في مباراتيه المتبقيتين بالبطولة، وربما يحسم اللقب رسميًا حال فوزه على ضيفه كروتوني في المرحلة المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.