23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 14-05-2017
الوقـت   : 11:16pm 

روما يطيح بيوفنتوس ويؤجّل تتويجه بلقب الدوري الإيطالي

الشعب نيوز -

 

قلب روما تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه يوفنتوس إلى فوز ثمين ومستحق 3/1 في قمة المرحلة الـ 36 لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد.

واستعاد روما المركز الثاني المؤهل إلى مرحلة المجموعات مباشرة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام نابولي، صاحب المركز الثالث، المؤهل للدور التمهيدي لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

في المقابل، تجمد رصيد يوفنتوس، الذي تكبد خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم عند 85 نقطة في الصدارة.

وكان يوفنتوس بحاجة للحصول على نقطة التعادل اليوم من أجل التتويج بلقب المسابقة للمرة الـ 33 في تاريخه والسادسة على التوالي، ليتأجل فوزه بالبطولة، حيث بات يتعيّن عليه الحصول على 3 نقاط في مباراتيه المتبقيتين بالبطولة، وربما يحسم اللقب رسميًا حال فوزه على ضيفه كروتوني في المرحلة المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.