23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 15-05-2017
الوقـت   : 07:21am 

تعرض النائب يوسف الجراح إلى حادث سير بالعاصمة عمان

الشعب نيوز -

تعرض نائب لواء المزار الشمالي يوسف الجراح إلى حادث سير ظهر اليوم الاثنين امام مبنى وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الواقعة في جبل الحسين
وبين النائب الجراح ان حالته الصحية جيدة ، حيث تم مراجعة المستشفى وقام باجراء الفحوصات الطبية والصور الإشعاعية والتي كانت نتائجها عدم وجود أي إصابات والحمد لله .

وعلم ان النائب الجراح كان في زيارة لوزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيات قبل ان يتعرض لحادث السير الذي وقع امام مبنى الوزارة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.