ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 15-05-2017
الوقـت   : 07:21am 

تعرض النائب يوسف الجراح إلى حادث سير بالعاصمة عمان

الشعب نيوز -

تعرض نائب لواء المزار الشمالي يوسف الجراح إلى حادث سير ظهر اليوم الاثنين امام مبنى وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الواقعة في جبل الحسين
وبين النائب الجراح ان حالته الصحية جيدة ، حيث تم مراجعة المستشفى وقام باجراء الفحوصات الطبية والصور الإشعاعية والتي كانت نتائجها عدم وجود أي إصابات والحمد لله .

وعلم ان النائب الجراح كان في زيارة لوزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيات قبل ان يتعرض لحادث السير الذي وقع امام مبنى الوزارة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.