مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 15-05-2017
الوقـت   : 07:21am 

تعرض النائب يوسف الجراح إلى حادث سير بالعاصمة عمان

الشعب نيوز -

تعرض نائب لواء المزار الشمالي يوسف الجراح إلى حادث سير ظهر اليوم الاثنين امام مبنى وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الواقعة في جبل الحسين
وبين النائب الجراح ان حالته الصحية جيدة ، حيث تم مراجعة المستشفى وقام باجراء الفحوصات الطبية والصور الإشعاعية والتي كانت نتائجها عدم وجود أي إصابات والحمد لله .

وعلم ان النائب الجراح كان في زيارة لوزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية د. وائل عربيات قبل ان يتعرض لحادث السير الذي وقع امام مبنى الوزارة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.