ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 05:37am 

عبدون .. فتاة تطلب من خطيبها حذاء مرصع بالألماس و ان يعامله كـ"حذاء سندريلا"!

الشعب نيوز -

تفاجأ شاب بطلب خطيبته منه بأن يشتري لها حذاء وان يضع عليه الألماس لتحقيق حلم حياتها بقيامه بالبحث عن هذا الحذاء بعد ان تقوم بخلعه من قدمها كقصص الأطفال الخيالية.


و اوضحت صديقة الفتاة التي تعيش في منطقة غرب عمان 'عبدون' التي رفضت الكشف عن اسمها بأنها تفاجئت بقيام خطيب صديقتها بتنفيذ طلبها ، و قام بشراء حذاء غالي الثمن من احد المحالات في منطقة الصويفية و ذهب الى احد محلات المجوهرات و طلب منهم إلصاق الألماس بالحذاء بشكل دقيق ، ومن ثم عاد الى خطيبته والتي كانت كالمجنونة و طلبت منه الذهاب و العودة بعد ساعة للبحث عن الحذاء و انها ستتحجج بخلع الحذاء و الاختباء عنه.



القصة طريفة و فيها نوع من الطفولة و جميع صديقاتها استغربوا طلبها ذلك ، و انها كانت دوماً تقول بأنها تحب ان تصبح مثل 'سندريلا' وان يأتي فارس الأحلام و يحقق حلمها ، وان يكون يملك المال الكثير ليلبي رغباتها.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.