توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 05:37am 

عبدون .. فتاة تطلب من خطيبها حذاء مرصع بالألماس و ان يعامله كـ"حذاء سندريلا"!

الشعب نيوز -

تفاجأ شاب بطلب خطيبته منه بأن يشتري لها حذاء وان يضع عليه الألماس لتحقيق حلم حياتها بقيامه بالبحث عن هذا الحذاء بعد ان تقوم بخلعه من قدمها كقصص الأطفال الخيالية.


و اوضحت صديقة الفتاة التي تعيش في منطقة غرب عمان 'عبدون' التي رفضت الكشف عن اسمها بأنها تفاجئت بقيام خطيب صديقتها بتنفيذ طلبها ، و قام بشراء حذاء غالي الثمن من احد المحالات في منطقة الصويفية و ذهب الى احد محلات المجوهرات و طلب منهم إلصاق الألماس بالحذاء بشكل دقيق ، ومن ثم عاد الى خطيبته والتي كانت كالمجنونة و طلبت منه الذهاب و العودة بعد ساعة للبحث عن الحذاء و انها ستتحجج بخلع الحذاء و الاختباء عنه.



القصة طريفة و فيها نوع من الطفولة و جميع صديقاتها استغربوا طلبها ذلك ، و انها كانت دوماً تقول بأنها تحب ان تصبح مثل 'سندريلا' وان يأتي فارس الأحلام و يحقق حلمها ، وان يكون يملك المال الكثير ليلبي رغباتها.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.