23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 05:37am 

عبدون .. فتاة تطلب من خطيبها حذاء مرصع بالألماس و ان يعامله كـ"حذاء سندريلا"!

الشعب نيوز -

تفاجأ شاب بطلب خطيبته منه بأن يشتري لها حذاء وان يضع عليه الألماس لتحقيق حلم حياتها بقيامه بالبحث عن هذا الحذاء بعد ان تقوم بخلعه من قدمها كقصص الأطفال الخيالية.


و اوضحت صديقة الفتاة التي تعيش في منطقة غرب عمان 'عبدون' التي رفضت الكشف عن اسمها بأنها تفاجئت بقيام خطيب صديقتها بتنفيذ طلبها ، و قام بشراء حذاء غالي الثمن من احد المحالات في منطقة الصويفية و ذهب الى احد محلات المجوهرات و طلب منهم إلصاق الألماس بالحذاء بشكل دقيق ، ومن ثم عاد الى خطيبته والتي كانت كالمجنونة و طلبت منه الذهاب و العودة بعد ساعة للبحث عن الحذاء و انها ستتحجج بخلع الحذاء و الاختباء عنه.



القصة طريفة و فيها نوع من الطفولة و جميع صديقاتها استغربوا طلبها ذلك ، و انها كانت دوماً تقول بأنها تحب ان تصبح مثل 'سندريلا' وان يأتي فارس الأحلام و يحقق حلمها ، وان يكون يملك المال الكثير ليلبي رغباتها.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.