بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 05:37am 

عبدون .. فتاة تطلب من خطيبها حذاء مرصع بالألماس و ان يعامله كـ"حذاء سندريلا"!

الشعب نيوز -

تفاجأ شاب بطلب خطيبته منه بأن يشتري لها حذاء وان يضع عليه الألماس لتحقيق حلم حياتها بقيامه بالبحث عن هذا الحذاء بعد ان تقوم بخلعه من قدمها كقصص الأطفال الخيالية.


و اوضحت صديقة الفتاة التي تعيش في منطقة غرب عمان 'عبدون' التي رفضت الكشف عن اسمها بأنها تفاجئت بقيام خطيب صديقتها بتنفيذ طلبها ، و قام بشراء حذاء غالي الثمن من احد المحالات في منطقة الصويفية و ذهب الى احد محلات المجوهرات و طلب منهم إلصاق الألماس بالحذاء بشكل دقيق ، ومن ثم عاد الى خطيبته والتي كانت كالمجنونة و طلبت منه الذهاب و العودة بعد ساعة للبحث عن الحذاء و انها ستتحجج بخلع الحذاء و الاختباء عنه.



القصة طريفة و فيها نوع من الطفولة و جميع صديقاتها استغربوا طلبها ذلك ، و انها كانت دوماً تقول بأنها تحب ان تصبح مثل 'سندريلا' وان يأتي فارس الأحلام و يحقق حلمها ، وان يكون يملك المال الكثير ليلبي رغباتها.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.