ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 05:50am 

حرمان جمهور الفيصلي من حضور لقاء إياب الكأس أمام الوحدات

الشعب نيوز -
اتخدت اللجنة التأديبية عدة قرارات بأندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والرمثا بناء على تقارير مراقبي المباريات وبعد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدات التي جمعتهما ضمن منافسات كأس الأردن يوم 12 الشهر الحالي يحث قام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس والحكم بألفاظ نابية ورمي كاسات المياه على أرض الملعب علما بانها المرة الخامسة عشر.
وبالرجوع إلى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر حرمان جمهور النادي الفيصلي من حضور مباراة ناديه المقبلة مع نادي الوحدات ضمن منافسات كأس الأردن والتي ستقام بتاريخ 20/5/2017 عملا باحكام المادة (94/2/ز).
وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة نادي الجزيرة مع نادي الرمثا في كأس الأردن يوم 13 الشهر الحالي
حيث قام جمهور نادي الجزيرة بشتم فريقين غير موجودين على أرض الملعب بألفاظ نابية علما بانها المرة الأولى.
وبالرجوع إلى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم نادي الجزيرة مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (94/2/أ).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
وقررت اللجنة التأديبية فيما يتعلق ب نادي كفرسوم ونادي السرحان دوري الدرجة الأولى وبعد قيام قيام مدرب حراس مرمى نادي كفرسوم منير حجات بالاعتراض على قرار الحكم.
وبعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية الاكتفاء بالعقوبة المتخذة من قبل الحكم عملا باحكام المادة (175/ب). القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
بعـد الاطلاع على تقرير حكم المباراة التي جمعت نادي الفيصلي مع نادي الوحدات بدوري تحت سن 20 للمحترفين بتاريخ 10 الشهر الحالي بسبب الألفاظ النابية من قبل الجمهورين وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم النادي الفيصلي مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ،175/أ ،26/9/ب).
- تغريم نادي الوحدات مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ ، 175/أ ، 26/9/ب).
القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.