مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 06:28am 

"تعمير" تغير اسمها الى (شركة فينيكس العربية القابضة) والصفدي يبدي تفاؤله بمستقبل الشركة

الشعب نيوز -

 

خاص - مروة البحيري


تماشيا مع تحسن الاداء والنهوض والانطلاق نحو افق اوسع صادقت الهيئة العامة غير العادية للشركة الاردنية للتعمير على توصية مجلس الادارة بتغيير اسم الشركة الى (شركة فينيكس العربية القابضة).


وكشف رئيس مجلس الادارة احمد الصفدي بأن مبررات تغيير الاسم جاءت كمحاولة لتغيير الصورة التي التصقت بهذا الاسم خلال الفترة السابقة لا سيما لدى المستثمرين والمساهمين والجهات الرسمية وابداء الكثير من التحفظات والمخاوف حياله الامر الذي جعل هذا الاسم تسويقيا غير منتج.


وأضاف الصفدي بأن هناك اسبابا تتعلق بمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية لا سيما بعد ان انتهت الشركة من اعادة الهيكلة وهي الان على اعتاب مرحلة جديدة تحتاج الى للظهور بهوية جديدة تعكس ما تم انجازه في المرحلة الاولى من عمر هذا المجلس وخطتها الطموحة لاعادة النهوض بالشركة وانطلاقتها الجديدة بالداخل والخارج.


ومن الجدير ذكره ان الشركة الاردنية للتعمير جاءت ضمن الشركات التي تم تكريمها في حفل تكريم الشركات المتميزة للعام 2016 والشركات التي نهضت وصوبت اوضاعها.


تكريم المهندس طلال يعيش مدير عام الشركة في حفل تكريم الشركات المتميزة


First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.