توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 09:27am 

شاهد بالفيديو...من هو الطفل الذي قام النائب يحيى السعود بتقبيل قدمه؟!

الشعب نيوز -

 

قَبل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود قدم الطفل الفلسطيني احمد الدوابشة خلال معرضا فنيا بعنوان 'الصمود والتحدي' والذي نظمه اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع القدس الاثنين .

جاء ذلك خلال المعرض الذي نظمته نقابة المعلمين الأردنيين بالتعاون مع اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع القدس اليوم الاثنين معرضا فنيا بعنوان "الصمود والتحدي”.

واشتمل المعرض الذي حضره رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود صورا فنية تحاكي قصة النكبة ورافقه اناشيد حرائر القدس.

واكد النائب السعود وقوف البرلمان الاردني الى جانب الاشقاء بفلسطين حتى يتحقق تحريرهم وسيادة فلسطين بكاملها.

وشدد على ضرورة ان تبقى فلسطين بوصلة العرب والمسلمين، وان لا تغير المعارك الجانبية الدائرة في الوطن العربي بوصلتهم.

يذكر ان الطفل الدوابشة ذوو الخمسة أعوام الناجي الوحيد من عائلته التي اقدم مجموعة من قطعان المستوطنين على حرقها ، ويجسد أحمد دوابشة الفصل الباقي من مأساة عائلته التي أحرقها المستوطنون في يوليو/تموز الماضي.

وقدم الاتحاد الى النائب يحيى السعود صندوق خشبي يحتوي على تراب من مدينة القدس الفلسطينية.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.