23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 17-05-2017
الوقـت   : 10:02am 

البنك الاسلامي الاردني يدعم الندوة العلمية لجامعة جرش

الشعب نيوز -

ساهم البنك الاسلامي الاردني بتقديم الدعم للندوة العلمية السنوية لجامعة جرش في دورتها الرابعة لأعمال طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات في الاردن والتي افتتحها نيابة عن وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس  جامعة جرش وبحضور اساتذة وطلبة ومجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات من اكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات وذلك يوم 14/5/2017 في مبنى كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في الجامعة .

و تم تسليم البنك الاسلامي الاردني درع تكريمي لدعمه للندوة والذي يأتي تأكيدا لدور البنك الاجتماعي وحرصه على اقامة علاقة تشاركية مع المؤسسات التعليمية والاكاديمية ودعم المسيرة العلمية والبحثية لطلبة الجامعات من خلال  المساهمة بتقديم الدعم او المشاركة او الرعاية  للمؤتمرات والندوات و النشاطات الجامعية المختلفة ومنها هذه الندوة التي تتيح الفرصة لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة جرش والجامعات الاردنية لتقديم وعرض المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال دراستهم امام مجموعة من ذوي الاختصاص والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات واكاديميين او ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات الرائدة في المنطقة مما يؤدي الى ايجاد جسر اتصال بين المؤسسات الاكاديمية والشركات الخاصة وبيئة تنافسية للارتقاء بالمستوى التعليمي الجامعي .

واشتملت فعاليات الندوة على معرض لمشاريع الكلية التطبيقية وندوات علمية ومسابقة البرمجة ومعرض البوسترات والشركات والمؤسسات الداعمة وجلسات لمتحدثين رئيسيين ومحاضرات لمتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.