بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 12:51am 

فيديو| متصل يهاجم مذيعة: “ناقص تلبسي قميص نوم على الهواء”.. شاهدوا رد فعلها!

الشعب نيوز -

 

هاجم أحد مشاهدي برنامج “المشاغبة” المذاع على فضائية LTC مذيعته شيماء جمال بسبب نبشها في القبور  لاستخراج جثة.

 

وقال في مداخلة هاتفية على الهواء: “اللي عملتيه ده إجرام وإنتي مجرمة وده أقل توصيف أقوله لكي”.

 

وأضاف: “إنتي بتدوري على سبق وده مش صحيح والمقابر لها حرمة وأصحابها لا يعلمون بما قمتي به، فنبش المقابر انتهاك، وكنتي تقدري توصلي فكرتك بعيدًا عن الإثارة”.

 

وتابع بالقول: “إنتي لو بتعملي برنامج عن المخدرات هتطلعي تشمي قدامنا، على الهواء، وهتعملي إيه لو بتعملي  برنامج عن الدعارة هتطلعي بقميص نوم”، فردت الإعلامية قائلة: “إيه الكلام ده بقى هو قميص النوم هلبسهولك يعني”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.