23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 03:51am 

الشرطة تعتقل زوجين اغتصبا مشعوذًا..!

الشعب نيوز -

اعتقلت الشرطة المغربية زوجين مغربيين بتهمة احتجاز مشعوذ واغتصابه تحت تهديد السلاح.

وذكرت صحيفة “المساء” المحلية في عددها الصادر اليوم الخميس، أن “الشرطة أودعت زوجين من مدينة سيدي بنور بالسجن المحلي في مدينة الجديدة، بتهمة احتجاز مشعوذ واغتصابه تحت تهديد السلاح، وتصويره في أوضاع مخلة بالآداب”.

وبحسب الصحيفة “تقدم الشيخ ببلاغ إلى الضابطة القضائية يتهم فيها الزوجين باحتجازه وتكبيله، ثم هتك عرضه من طرف الزوج، فيما كانت الزوجة تقوم بتصوير العملية، ليهددانه بأنهما سينشران الفيديو على مواقع التواصل، كما سلباه مبلغًا ماليًا”.

وأضاف الشيخ في بلاغه أن “الزوجة كانت تتردد عليه في مدينة الدار البيضاء باستمرار، وكان في كل مرة يمارس الرذيلة معها” حسب أقواله.

وقالت الزوجة خلال التحقيق إنها كانت تتردد بالفعل على المشعوذ لمدة سنتين ليعالجها من الصرع، وتسلم منها أموالا كثيرة بالمقابل، لذا اتفقت هي وزوجها على استدراجه إلى مدينة سيدي بنور لاسترجاع النقود.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.