ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:09am 

للكبار فقط.. لقطات مروعة .. موسيقار يحرق نفسه أثناء بث مباشر!!

الشعب نيوز -

أقدم الموسيقار الأميركي جاريد ماكليمور، البالغ من العمر 33 عامًا، على حرق نفسه أثناء البث المباشر على 'فيسبوك' بعدما صب على نفسه مادة الكيروسين في إحدى الحانات في ولاية تينيسي الأميركية.

ووقع الحادث في حانة 'ميرفي'، صباح يوم الأحد، حيث تواجدت في الحانة حبيبته السابقة أليسيا المر.

ووفقا لما أفاد به أحد الشهود العيان، بأن الشاب اقترب من حبيبته السابقة، وقال لها 'وداعا'، بحسب صحيفة 'نيويورك ديلي نيوز'.

بعد ذلك غادر ماكليمور الحانة وأضرم النار في نفسه، على الرغم من محاولة أحد الشبان منعه من فعل هذا.

وتم نقل ماكليمور مع الشاب الذي حاول منعه حيث أصيب هو الآخر بحروق ليست خطيرة، إلى أحد المستشفيات لإنقاذ حياته، إلى أن ماكليمور توفى في المستشفى متأثرًا بجراحه.

وتفيد التقارير بأن ماكليمور كثيرًا ما كان يضرب حبيبته وحتى حاول قتلها، وتم إلقاء القبض عليه في عام 2016. بالإضافة إلى ذلك، عانى الموسيقار من مشاكل صحية وعقلية.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.