23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:09am 

للكبار فقط.. لقطات مروعة .. موسيقار يحرق نفسه أثناء بث مباشر!!

الشعب نيوز -

أقدم الموسيقار الأميركي جاريد ماكليمور، البالغ من العمر 33 عامًا، على حرق نفسه أثناء البث المباشر على 'فيسبوك' بعدما صب على نفسه مادة الكيروسين في إحدى الحانات في ولاية تينيسي الأميركية.

ووقع الحادث في حانة 'ميرفي'، صباح يوم الأحد، حيث تواجدت في الحانة حبيبته السابقة أليسيا المر.

ووفقا لما أفاد به أحد الشهود العيان، بأن الشاب اقترب من حبيبته السابقة، وقال لها 'وداعا'، بحسب صحيفة 'نيويورك ديلي نيوز'.

بعد ذلك غادر ماكليمور الحانة وأضرم النار في نفسه، على الرغم من محاولة أحد الشبان منعه من فعل هذا.

وتم نقل ماكليمور مع الشاب الذي حاول منعه حيث أصيب هو الآخر بحروق ليست خطيرة، إلى أحد المستشفيات لإنقاذ حياته، إلى أن ماكليمور توفى في المستشفى متأثرًا بجراحه.

وتفيد التقارير بأن ماكليمور كثيرًا ما كان يضرب حبيبته وحتى حاول قتلها، وتم إلقاء القبض عليه في عام 2016. بالإضافة إلى ذلك، عانى الموسيقار من مشاكل صحية وعقلية.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.