توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:15am 

وزيرة الثقافة الإسرائيلية ترتدي ثوباً يحمل صورة الأقصى تعبيرا عن السيطرة الاسرائيلية !

الشعب نيوز -

في مشهد غير مألوف، ظهرت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية 'ميري ريغف' بمهرجان دولي للأفلام وهي ترتدي ثوباً وعليه صورة البلدة القديمة من القدس بما فيها المسجد الأقصى وقبة الصخرة.

وذكرت صحيفة 'معاريف' العبرية أن ظهور الوزيرة الغريب جاء على هامش مهرجان الأفلام الدولي 'كان' والذي تشارك فيه 'إسرائيل' بفيلم ' أرواح إسماعيل'.

وبررت الوزيرة ارتدائها لهكذا ثوب بأنه تعبير عن السيطرة الإسرائيلية على القدس في الذكرى الخمسين لاحتلالها عام 67.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.