ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : Thursday/18-May-17
الوقـت   : /06:47:00 

مطلوب عريس جنتل !!
تعبيرية

الشعب نيوز -

مطلوب عريس جنتل في جلسة روتينية مع صديقتي المقربة واثناء تبادل نفس الاحاديث المكررة كل لقاء بيننا " خلص الراتب، ملل ، شفتي سناء صابغة اشقر مو حلو عليها البني أحلى، الحية غادة خطبت عالسكّيت وما عزمت حدا ... إلخ " باغتتني صديقتي بجملة جديدة !! " أريد عريساً حالاً!! مللت من نظرةالمجتمع و جاراتنا وأقاربنا ودعواتهم الممزوجة بالشفقة حيناً وبالشماتة أحياناً !! تخيلي حتى بنت جيراننا المفعوصة عمرها ١٦ سنة خاطبة جديد ولما شافتني بتقلي الله يستر عليكي حبيبتي لحقيلك عريس بلاش تعنسي وما يتقدملك الا الارمل والمطلق!! تخيلي انه ما حدا جاب سيرة شهادتي الماجستير !؟ ولا منصبي بالشغل؟ السترة بنظر المجتمع هو الزوج فقط ولا شيء غير ذلك !! لذلك يا صديقتي، قررت أن أستر نفسي وأبحث عن عريس ولكن بشرط أن يكون ( جنتل ) و أسمر ولا أريد مهر او ذهب لأنني مؤمنة بالمساواة بين الرجل والمرأة ، وبعدين الشباب الله يعينهم رواتبهم ما بتفتح بيوت ولا بتجيب ذهب. صراحةً صدمني المنطق الجديد لصديقة عمري، ضحكت وقلت لها: في ابن عمي محاسب بس مو جنتل شب عادي شو رأيك ؟؟ جاوبتني بخجل مفاجىء وابتسامة : " مو مشكلة بنخليه جنتل مع الوقت "




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.