23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:02am 

اربد .. احالة ملف تزوير اختام رسمية لترخيص مول شهير إلى القضاء
تعبيرية

الشعب نيوز -

أكد رئيس لجنة ادارة بلدية اربد، المهندس حسين مهيدات، أن ملفّ شبهة التزوير في أوراق وأختام رسمية التي كشفت عنها اللجنة، قد تمّ تحويلها إلى المحكمة بشكل رسمي وهي الآن منظورة أمام القضاء.
وأضاف مهيدات إن التحقيقات الداخلية أثبتت وجود تلاعب بترخيص أحد المجمعات التجارية الشهيرة "مول" في اربد، حيث أن الأختام المستخدمة للترخيص لا تعود إلى البلدية في الحقيقة، الأمر الذي اضطر البلدية إلى تحويل ملفّ القضية كاملا إلى المحكمة للفصل فيه.
وكانت بلدية اربد أعلنت قبل نحو شهر فتح تحقيق باستخدام ختم مغاير للختم الرسمي المعتمد لدى دائرة ضريبة الابنية والاراضي والذي قُدم على براءة ذمة خاصة بإحدى رخص المهن الصادرة من البلدية، مشيرة إلى أنها لم توجه اتهاما لأي طرف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.