ديما صادق تشعل "انستغرام" بصورها.. تألقت بالقصير في باريس!   وفد تجاري كوري يعقد اجتماعات عمل بالمملكة   الهلال السعودي يحمل المخادمة مسؤولية "الاخفاق" في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا   بدران يرعى افتتاح معرض "وتر" للفنان الشوا   حدث في الزرقاء... وفاة سيدة قبل دفن ابنها بساعات   الامن الوقائي يلقي القبض على مطلوب مسجل بحقه 10 طلبات قضائية في الاغوار الشمالية   حملة موسعة على سارقي الكهرباء في الأردن   اسعار المحروقات المتوقعة .. وتوقعات حول سعر اسطوانة الغاز   والدة البشايرة في ذمة الله   تعرف على أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اليوم  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:02am 

اربد .. احالة ملف تزوير اختام رسمية لترخيص مول شهير إلى القضاء
تعبيرية

الشعب نيوز -

أكد رئيس لجنة ادارة بلدية اربد، المهندس حسين مهيدات، أن ملفّ شبهة التزوير في أوراق وأختام رسمية التي كشفت عنها اللجنة، قد تمّ تحويلها إلى المحكمة بشكل رسمي وهي الآن منظورة أمام القضاء.
وأضاف مهيدات إن التحقيقات الداخلية أثبتت وجود تلاعب بترخيص أحد المجمعات التجارية الشهيرة "مول" في اربد، حيث أن الأختام المستخدمة للترخيص لا تعود إلى البلدية في الحقيقة، الأمر الذي اضطر البلدية إلى تحويل ملفّ القضية كاملا إلى المحكمة للفصل فيه.
وكانت بلدية اربد أعلنت قبل نحو شهر فتح تحقيق باستخدام ختم مغاير للختم الرسمي المعتمد لدى دائرة ضريبة الابنية والاراضي والذي قُدم على براءة ذمة خاصة بإحدى رخص المهن الصادرة من البلدية، مشيرة إلى أنها لم توجه اتهاما لأي طرف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.