بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة  
    مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:02am 

اربد .. احالة ملف تزوير اختام رسمية لترخيص مول شهير إلى القضاء
تعبيرية

الشعب نيوز -

أكد رئيس لجنة ادارة بلدية اربد، المهندس حسين مهيدات، أن ملفّ شبهة التزوير في أوراق وأختام رسمية التي كشفت عنها اللجنة، قد تمّ تحويلها إلى المحكمة بشكل رسمي وهي الآن منظورة أمام القضاء.
وأضاف مهيدات إن التحقيقات الداخلية أثبتت وجود تلاعب بترخيص أحد المجمعات التجارية الشهيرة "مول" في اربد، حيث أن الأختام المستخدمة للترخيص لا تعود إلى البلدية في الحقيقة، الأمر الذي اضطر البلدية إلى تحويل ملفّ القضية كاملا إلى المحكمة للفصل فيه.
وكانت بلدية اربد أعلنت قبل نحو شهر فتح تحقيق باستخدام ختم مغاير للختم الرسمي المعتمد لدى دائرة ضريبة الابنية والاراضي والذي قُدم على براءة ذمة خاصة بإحدى رخص المهن الصادرة من البلدية، مشيرة إلى أنها لم توجه اتهاما لأي طرف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.