بعد 12 سنة خيانة.. زوجة تذبح زوجها بمساعدة عشيقها   مالك حداد يهنىء جلالة الملك بمناسبة رأس السنة الهجرية   مساعدان و3 مستشارين !   رسالة من طارق خوري لسمو الامير علي   فنانة تفضح وزيرًا ونائبًا بالوثائق: تزوجتهما ثمّ خلعتهما   بالصور: لاميتا فرنجية بالمايوه.. إثارة وأنوثة طاغية   بيتيس يهزم ريال مدريد بمعقله في الوقت القاتل-فيديو   السجن لشخص حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها   اللبنانية جورجينا مديرة تنفيذية للخدمات الجوية في «الملكية»   التأمين الطبي – داخل المستشفى وبأسعار اقتصادية مع gig | الشرق العربي للتأمين  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:10am 

بالفيديو.. زيارة شيوخ العشائر للرئيس الاسرائيلي التي اثارة الغضب الشعبي!

الشعب نيوز -

ساد غضب عارم، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نقل وسائل إعلام عبرية، نبأ زيارة “شيوخ” من الأردن، لدولة الاحتلال. واستنكر ناشطون أردنيون، زيارة هؤلاء الشيوخ، معتبرينهم “لا يمثلون الشعب الأردني أو عشائرهم بهذه الزيارة”.

 

 

وتابع نشطاء الهجوم على زوار إسرائيل قائلا “لا أفهم سببا لوصف زوار إسرائيل بشيوخ العشائر، ببساطة هؤلاء مشيخات مزيفة ولا تعبر بأي حال عن العشائر الأردنية؛ الشيخ الحقيقي هو – فقط – من اقترن لديه الفعل بالنية الصادقة للذود عن الأردن”
.وهاجم مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، الواصفين أنفسهم بالشيوخ، مؤكدين ان هؤلاء لا يمثلون الا انفسهم.

 

فيما رد ثالث: شيء مؤلم ومؤسف ومحزن ومخجل وعار.
وكانت وسائل إعلام عبرية، تداولت الأربعاء، خبرا مفاده، أن الرئيس الإسرائيلي، رؤوفين ريفلين، استقبل “وفدا من زعماء عشائر من عمان وإربد والزرقاء، قدموا إلى إسرائيل بهدف إجراء جولة مدتها 5 أيام للتعرف على الدولة العبرية والمجتمع الإسرائيلي عن قرب”. رأي اليوم 

 

 

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.