ما هي حقيقة صورة (اغبى داعشي)...!   تعرف على أغبى 6 طرق للانتحار   أمير سعودي بسيارة مطلية بالذهب في شوارع فرنسا..! شاهد الفيديو   حضنته أمام الملايين.. “شاهد” زوجة مدرب “العهد” اللبناني تثير جدلاً واسعاً   بالصورة - هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة!   الدكتورة خلود تصفع حلا الترك ووالدها وزوجته - فيديو   ميلان يستفسر عن موقف كريستيانو رونالدو   باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة تخفيض قيمة صفقة نيمار   وقفة احتجاجية في جامعة اليرموك رفضاً لقرارات الرئاسة   الطراونة يحذر من الإذعان لمخططات الاحتلال الإسرائيلي  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:21am 

بالفيديو.. أعتقال ملك المواد الإباحية لأغتصابه وتعذيب الأطفال

الشعب نيوز -

أعتقلت الشرطة الأمريكية ، ديفيد تيموثي ديكين الذي كان معروفا باسمه المستعار ” ملك المواد الإباحية “، ” ملك إباحية الطفل ” ، وذلك بعد قيامه بإنتاج وتوزيع أكبر حجم في التاريخ من المواد الإباحية للأطفال في محتوى رقمي غير قانوني.

وتم اعتقاله بعد مداهمة منزله بعما حامت حوله الشبهات في القيام باغتصاب وتعذيب الأطفال واستخدام الكاميرات لإنشاء ملفات الفيديو والصور وغيرها من أجل بيعها لمشتهي الأطفال في جميع أنحاء العالم من دون استثناء.

وصادرت السلطات الأميركية 30 من محرّكات الأقراص الصلبة وعدد من أجهزة الكمبيوتر خلال مداهمة وكره، وتتأمل السلطات العثور على معلومات حول المشترين ومعلومات عن الضحايا لتمكينهم من تقديم المزيد من الاعتقالات وعمليات الإنقاذ المحتملة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.