مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:21am 

بالفيديو.. أعتقال ملك المواد الإباحية لأغتصابه وتعذيب الأطفال

الشعب نيوز -

أعتقلت الشرطة الأمريكية ، ديفيد تيموثي ديكين الذي كان معروفا باسمه المستعار ” ملك المواد الإباحية “، ” ملك إباحية الطفل ” ، وذلك بعد قيامه بإنتاج وتوزيع أكبر حجم في التاريخ من المواد الإباحية للأطفال في محتوى رقمي غير قانوني.

وتم اعتقاله بعد مداهمة منزله بعما حامت حوله الشبهات في القيام باغتصاب وتعذيب الأطفال واستخدام الكاميرات لإنشاء ملفات الفيديو والصور وغيرها من أجل بيعها لمشتهي الأطفال في جميع أنحاء العالم من دون استثناء.

وصادرت السلطات الأميركية 30 من محرّكات الأقراص الصلبة وعدد من أجهزة الكمبيوتر خلال مداهمة وكره، وتتأمل السلطات العثور على معلومات حول المشترين ومعلومات عن الضحايا لتمكينهم من تقديم المزيد من الاعتقالات وعمليات الإنقاذ المحتملة.






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.