23 قتيلا و25 مصابا بهجوم على أقباط بجنوب مصر   10 فوائد صحية للصيام سوف تفاجئك   مشروبات رمضانية تسبب زيادة الوزن    فوائد الشوربة في شهر رمضان الكريم!   خمس فوائد لتناول السلطة في رمضان   طريقة عمل الدجاج المشوي   طريقة عمل رز مندي بالدجاج   40 يومًا على إضراب الكرامة   تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون   عمة الزميل احمد شوعاني الحاجة صبحه يونس أم إبراهيم في ذمة الله .  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 08:25am 

رجال يتعرضون للتحرش والعنف الجسدي في هذا البلد العربي..!

الشعب نيوز -

ارتفع في السنوات الأخيرة عدد النساء اللواتي يتعرضن للعنف، لكن من غير المألوف وجود رجال يتعرضون للضرب من قبل زوجاتهم أو للتحرش في الشارع، وذلك بحسب ما كشفت عنه نتائج جمعية الدفاع عن الرجال المعنفين، حيث تم تسجيل أكثر من 20 ألف حالة منذ عام 2008، كما تم رصد 1500 حالة عنف ضد الرجال في المغرب منذ عام 2016.

وأكد “عبد الفتاح بهجاجي” رئيس الشبكة المغربية للدفاع عن حقوق الرجال أن عدداً قليلاً من الرجال من يجرؤون على الإفصاح عن تعرضهم للضرب من قبل زوجاتهم.

كما أن الجمعية كثيراً ما ترصد حالات عنف جسدي ضد الرجال، متعرضين لبعض الكسور في الفك، والعض، والصفعات، وأيضاً جروح تتطلب تدخلاً جراحياً.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.