مجلس منظمات حقوق الإنسان الأردني يطالب الحكومة بوقف المضايقات على مركز حماية وحرية الصحفيين.   والد الزميل الاعلامي انس القطاطشه في ذمة الله   الملقي: تعديلات قانون ضريبة الدخل ستراعي الطبقة الوسطى والأقل دخلا   الامن: مركبات الخصوصي العاملة بتطبيقات الهاتف مخالفة وغير مرخصة   Orange الأردن ترعى إطلاق أول مسابقة من نوعها في مجال التصوير   بث مباشر .. الوحدات بطلا للدرع للمرة التاسعة   الاستغاثة بوزير الداخلية   ابو رمان : ٧٪‏ فقط من الأغنياء يدفعون ضرائبهم !   سرقة مبلغ مالي وأختام من محكمة في إربد   مفتي عام المملكة يصدر بيانا  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:50pm 

رغدة: بشار الأسد شخص متزن والإبتسامة لا تفارق وجهه.. حقيقة لا أعرف كيف ينام

الشعب نيوز -

أشارت الممثلة السورية رغدة الى أنّها ترفض أن تكون رئيسة لسوريا، بسبب عدم تمكنّها من تحمّل المسؤوليات الكبيرة التي ستتحتم عليها في حال حصلت على هذا المنصب.

وقالت لـ “آسيا نيوز”: “لو أعطوني الرئاسة اليوم وفوقها الكثير الكثير من الإمتيازات، لقلت لا شكراً، فالجبال التي تحمل مسؤوليات أكبر من طاقاتها تنهار، أمّا الرئيس بشار الأسد فحقيقة لا أعرف كيف ينام”.

وأضافت: “كيف يأكل ويشرب ويضحك ويمضي بعض الوقت مع أسرته وأولاده؟ هذا الرجل الذي يحمل المسؤولية اليوم يواجه العالم كلّه في حرب معقّدة، حصار اقتصادي وسياسي من كلّ مستوى، فساد وأزمات داخلية، حرب تدخل سنتها السابعة، ومع كلّ ذلك تراه شخصاً متزناً لا يكتفي بالقيام بمهماته كلها على أكمل وجه فحسب، بل أيضاً لا تفارق الإبتسامة وجهه، من هذا الرجل؟ كيف يستطيع فعل ذلك”.

وتعتبر رغدة من أكثر المؤيدين لنظام الأسد، وأكثر الداعمين له في الوسط الفنّي السوري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.