توقيف موظف بوزارة البلديات ١٥ يوما بتهمة الاختلاس   "إسرائيل" تحتجز ناشطاً أردنياً زار الضفة بوفد رسمي   العنف الاسري ظاهرة تتفاقم يوم بعد يوم في المجتمعات ؟!   غادة عادل تكشف حقيقة طلاقها على السجادة الحمراء   الدسوقي يشتري 32% من أسهم الأردنية الإماراتية للتأمين   افتتاح مكتب للأحوال المدنية والجوازات في مطار الملكة علياء الدولي   منح جامعة عمان الاهلية شهادة ضمان الجودة   الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف IIRA تعيد تثبيت التصنيف الائتماني للبنك الإسلامي الأردني   الفيصلي ينتظر530 ألف دولار من "العربي" خلال 10 أيام   Orange الأردن تكرّم الموظفة هبة شبروق الفائزة بجائزة أفضل مشروع تكنولوجي في الولايات المتحدة  
التاريخ : 18-05-2017
الوقـت   : 04:50pm 

رغدة: بشار الأسد شخص متزن والإبتسامة لا تفارق وجهه.. حقيقة لا أعرف كيف ينام

الشعب نيوز -

أشارت الممثلة السورية رغدة الى أنّها ترفض أن تكون رئيسة لسوريا، بسبب عدم تمكنّها من تحمّل المسؤوليات الكبيرة التي ستتحتم عليها في حال حصلت على هذا المنصب.

وقالت لـ “آسيا نيوز”: “لو أعطوني الرئاسة اليوم وفوقها الكثير الكثير من الإمتيازات، لقلت لا شكراً، فالجبال التي تحمل مسؤوليات أكبر من طاقاتها تنهار، أمّا الرئيس بشار الأسد فحقيقة لا أعرف كيف ينام”.

وأضافت: “كيف يأكل ويشرب ويضحك ويمضي بعض الوقت مع أسرته وأولاده؟ هذا الرجل الذي يحمل المسؤولية اليوم يواجه العالم كلّه في حرب معقّدة، حصار اقتصادي وسياسي من كلّ مستوى، فساد وأزمات داخلية، حرب تدخل سنتها السابعة، ومع كلّ ذلك تراه شخصاً متزناً لا يكتفي بالقيام بمهماته كلها على أكمل وجه فحسب، بل أيضاً لا تفارق الإبتسامة وجهه، من هذا الرجل؟ كيف يستطيع فعل ذلك”.

وتعتبر رغدة من أكثر المؤيدين لنظام الأسد، وأكثر الداعمين له في الوسط الفنّي السوري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.