المقالة الثالثة – من المقالات الثلاث – عن ثلاثة أحاديث غير صحيحة – في البخاري ّ"   تكفيل حامد حجازي بكفالة مالية على قضية الدجاج الفاسد   أهم المجازر والأحداث في فلسطين خلال شهر حزيران   وفاة مواطن غص بلقمة طعام اثناء تناول الافطار في جرش   تسوية مفاجئة في درعا .. هل يفتح معبر نصيب مع الأردن!   النائب محمد الرياطي : سأوفر 50 مليون دولار   موعد امتحان IELTS في جامعة عمان الأهلية   موسكو تؤكد مقتل البغدادي في غارة جوية   المدعي العام يامر بإعادة دفن جثتي طفلي الرمثا والطب الشرعي يكشف الحقيقة؟!   "الأحوال المدنية" تفتح أبوابها ثاني وثالث أيام العيد  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 06:11am 

اتلاف ربع طن اسماك فاسدة مليئة بالحشرات كانت بطريقها من اربد الى الظليل!

الشعب نيوز -

قال مدير الرقابة الصحية ومساعد رئيس بلدية اربد الدكتور محمود الشياب، ان كوادر البلدية وبرفقة الكوادر الملكية لحماية البيئة اتلفت ما يقارب ربع طن من الاسماك الفاسدة، والتي كانت مليئة بالحشرات، والاوساخ، بالاضافة الى سوء التخزين.


واضاف الشياب ، ان الكمية التي تم اتلافها على الفور كانت بطريقها من اربد الى منطقة الظليل في محافظة الزرقاء، وكانت محملة بمركبة مكشوفة تفتقر لمقومات السلامة العامه.


ونوه ان اربد بحاجة الى رقابة على المنشآت الصحية ، والتشديد عليها، وتظافر الجهود.

وختم ان كوادر البلدية ما زالت تقوم بواجبها ، لحماية قوت المواطنين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.