جلالة الملك عبدالله الثاني يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   أحمد عز في حمام السباحة مع نجمة مصرية شهيرة ما العلاقة بينهما؟   بالفيديو: أسماء الأسد في دور البطولة!   شاهد.. نسرين طافش تحتفل بالأقصى وحلب على طريقتها   117 منتحرا خلال عام 2016   داعش يعرقل فتح طريبيل   انخفاض على الحرارة اليوم وعودة الأجواء الحارة غداً   1.87 مليار دولار خسائر طيران الاتحاد في 2016   وفاة عشريني اثر سقوطه عن بناية في الجبيهة   السعود لنائب رئيس الموساد : اذا زلمه لاقيني عالجسر "نتباطح "  
التاريخ : 19-05-2017
الوقـت   : 06:50am 

تحذير.. الأمن يبدأ حملة لقفل وحجز سيارات الاصطفاف المخالف

الشعب نيوز -

بدات ادارة السير المركزية وبتوجيهات من مدير الامن العام اللواء الركن احمد  سرحان الفقيه اليوم بتنفيذ حملة مكثفة على مخالفات الوقوف الخطر المعيق لحركة السير.

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الامن العام ان الحملة جاءت نظرا لتكرار مخالفات الوقوف الخطر والمعيقة لحركة السير والتي تتسبب في مخاطر كبيرة على سلامة وآمن مستخدمي الطريق وتعطيل حياة الاخرين .

واضافت في بيان صحفي اليوم الجمعة ان مرتكبي مثل هذا النوع من المخالفات يصرون على ارتكابها رغم علمهم بخطورتها واعاقتها لحركة المرور كالاصطفاف في الاماكن الخطرة او الاصطفاف على المنعطفات او الوقوف المزدوج.

واكدت في بيانها ان ادارة السير واعتبارا من اليوم الجمعة ستكثف رقابتها على تلك المخالفات وانها ستقوم بقفل المركبات المخالفة بواسطة الاقفال الخاصة ومن ثم سحبها الى ساحات الحجز المخصصة لها وتحرير المخالفات اللازمة بحق المخالفين.

ودعت ادارة العلاقات والاعلام في الامن العام المواطنين الى تجنب ارتكاب هذه المخالفات وغيرها من المخالفات والتي تؤثر على سير الحياة الطبيعية للمواطنين وتتسبب بتعطيلهم وتعريضهم للخطر .

وفي اطار الحملة ضبطت ادارة السير صباح اليوم احدى المركبات متوقفة في منتصف الطريق العام مما تسبب في خطورة على مستخدمي الطريق واعاقة حركة السير.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.